موقع مصر الإخباري
فن

الهواري يكشف سر مشهد محمد رجب في الباشا تلميذ

كشف المخرج مجدي الهواري سرا عن المشهد “حاولت أعمل حاجة صح” الذي قدمه الممثل محمد رجب في فيلم “الباشا تلميذ”.

وقال مخرج “الباشا تلميذ” بموقع فيسبوك: ” إن محمد رجب طلب منه أن يظهر في شخصية شاب طيب ليس مغتصبا أو مستهترا حتى لا يتم حصره فقط في هذا الدور، وكان يريد تقديم دور “حمزة” الذي قدمه رامز جلال لكن “الهواري” طلب منه تقديم دور “طارق كابو” ووعده بأن يُظهره في شكل أفضل، قائلا: “قولتله لا أعمل دور طارق كابو في الفيلم ده وهنخليك تعمل حاجة صح يا رجب”.

وأضاف مجدي الهواري أن طوال تصوير الفيلم ومحمد رجب يسأله عن الدور وهل سيحدث تغييرا، إلى أن انتهى من تصوير كل الفيلم، وتبقى آخر مشهد، فطلب مجدي الهواري منه أن يحضر التصوير ليظهر في آخر المشهد وأنه ساعد البطل “بسيوني” للقبض على العصابة، والمشهد الشهير وهو يقول “حاولت أعمل حاجة صح” مؤكدا أن هذا المشهد لم يكن موجودا في السيناريو وكان مفاجأة لمحمد رجب.

الباشا تلميذ من إنتاج عام 2004 وبطولة كريم عبد العزيز وغادة عادل وحسن حسني ومحمد لطفي ورامز جلال ومها أحمد وخالد الصاوي ومنى هلا.

وتدور قصة الباشا تلميذ حول جامعة الصفوة التي كان فيها الكثير من الطلبة الذين كانوا يدمنون المخدرات وهنا كان يحاول اللواء نجدت (حسن حسني) بأن يحل هذه المشكلة ولكنه يفشل دوما، إلا أن يتوصل إلى خطة حيث يختار إحدى الضباط من دفعة حديثة فاختار الضابط بسيوني (كريم عبد العزيز) وشرح له الخطة بأن يكون إحدى الطلبة في تلك الجامعة فوافق بسيوني وهنا تدور الأحداث في الجامعة ويتعرف بسيوني على إنجي (غادة عادل) وطارق عدوه اللدود (محمد رجب) والبنت الغريبة مايا (مها أحمد) والمطرب الفاشل حمزة (رامز جلال) ويخوض الكثير من المغامرات ويقع في حب إنجي، إلا أن يكتشف أمره فيرحل عن الجامعة ويفشل في مهمته، ولكن إنجي وحمزة اكتشفا أنه كان يبحث عن المخدرات فقررا مساعدته وكذلك ساعده طارق وبعد ذلك نجح بسيوني في مهمته وكوفئ بعد ذلك وكذلك تخرجت إنجي وحمزة ومايا من الجامعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد