موقع مصر الإخباري
فن

بعد تهديده بقضية.. طارق الشناوي: أنا مندهش من معز مسعود

رد الناقد الفني طارق الشناوي، على تهديد الداعية معز مسعود بمقاضاته بسبب تصريحاته في برنامج “نص الكلام”، حيث قال أن زوجته حلا شيحا ضحية له.

دهشة الشناوي

وأوضح الشناوي في تصريحات لمجلة إماراتية: “بصراحة شديدة أنا في حالة دهشة وما زلت من تصريحات معز مسعود وتهديده بمقاضاتي، ولا أعرف كيف سيحدث ذلك وبأي حق يمكن أن يرفع دعوى قضائية ضدي، فأنا لم انتهك حقوق أحد، ولم أعلق على قضية خاصة وغير معلنة ولكنها قضية عامة، بدليل أن الأطراف الثالثة وهم حال شيحة ووالدها الفنان أحمد شيحة ومعز مسعود نفسه الذين أحالوها إلى العام وفجروها على السوشال ميديا”

وأردف:”أرى أنه ليس لديه الحق من الناحية القانونية في رفع قضية لأن الدعوى بذلك مبنية على أساس خاطئ، فلم يتم انتهاك شيء خاص في حياته كما ذكرت، وأنا تحدثت وعقبت خلال البرنامج على شيء عام والجميع تحدث عنه”

كلمة ضحية

كما نوه طارق الشناوي، أنه بخصوص كلمة “ضحية”، فكان هذا تعقيب منه على ما ذكره والدها أحمد شيحة في برنامج الحكاية المذاع على فضائية مصر MBC، وقال ابنته اختطفت وأشار لزوجها في كلامه وأن هذا اللقاء كان على مسمع ومرأى الجميع في التلفزيون.

 وأوضح أنه عندما تحدث في البرنامج أدلى بتصريحات على قضية عامة ولم يكن الناقد الوحيد الذي تطرق للموضوع وكنت أكثر تهذيبا في اختيار الكلمات رغم أن هناك من تجاوز، لذلك دهش لأنهم من أشركوا الناس من الأساس في أمرهم.

تهديد معز مسعود

يُذكر، أن الداعية معز مسعود زوج حال شيحة، قال عبر صفحته على “إنستغرام”، معقبا على  تصريحات طارق الشناوي في برنامج “نص الكلام”: “طارق الشناوي: تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة وتعديت على حياتي الشخصية وأسأت إلي وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنين مصريين أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها وردعا لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد