موقع مصر الإخباري
فن

كيف سخر باسم سمرة من احتفال محمد رمضان؟

لم يترك الفنان باسم سمرة، مناسبة إلا ويسخر من محمد رمضان، وأخرها، حينما احتفل رمضان بنجاح حفله الذي أقيم منذ أيام بالساحل الشمالي.

والبداية، كانت عندما نشر رمضان، على “فيسبوك”، عدداً من الصور من حفله بالساحل الشمالي في مصر، معلقاً عليها بـ:”الحمد لله ثم شكراً بلدي الغالية مصر شكراً جمهوري شكراً لكل القائمين على الحفلة”.

ولم تمر دقائق حتى انهالت التعليقات على رمضان ما بين مهنئين له، ومنتقدين موقفه بتجاهله وفاة والدة زوجته الأحد، وكان من أبرز التعليقات ما كتبه باسم سمرة ساخراً من رمضان، قائلاً: “هو كان عزا ولا حفلة”، في إشارة لوفاة والدة زوجة رمضان منذ يوم واحد.

ولمن لا يعرف، فإن الخلاف بين سمرة ورمضان ليس بالجديد، حيث نشأت الخلافات في فبراير 2020، بعدما نشر محمد رمضان مقطع فيديو كان يغني خلاله أغنية “إنساي”، ويلتف حوله عدد كبير من الأشخاص، وكان باسم سمرة يمر من جانبه فانفعل عليه وأزاحه بيده بشكل غريب.

وكان رمضان علق وقتها على فعل سمرة، في تصريح تلفزيوني، بـ”باسم مكنش في وعيه وعملها وهو ميقصدش، ولو كان في وعيه كنت ناولته بالشمال”.

وعلق باسم سمرة على تصريحات رمضان وقتها، قائلا: “أنا مقدرش أرد عليه أنا ابن ناس ومتربي.. أنا بدعوك لفيلم 10 دقائق روائي قصير ببطولة مشتركة ونشوف لكن البلطجة دي مش سكتي”، على حد قوله.

وأضاف سمرة: “محمد رمضان الشيطان سايقه ومعرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده.. ما تصحي يا ابني لنفسك.. أنت بتقول نمبر وان، وأنا هوريك.. تعالى مناظرة وسيب الجمهور هو اللي يحكم بينا.. لكن ميطلعش على التلفزيون يقلل مني أنا مش عيل صغير”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد