موقع مصر الإخباري
فن

ظهور نادر لمروان خوري وخطيبته

أطل الفنان اللبناني مروان خوري وخطيبته سويا وذلك خلال تواجدهما في منزل الإعلامي السوري مصطفى الأغا.

وفاجأ الأغا متابعيه على إنستجرام بنشر مقطع فيديو ظهر خلاله إلى جانب مروان خوري وخطيبته، ووجه الآغا سؤالا إلى مروان حول الأغنية التي يهديها لخطيبته، ليبادره بالقول: “كل القصايد” و”قصر الشوق”، كاشفا أنه سوف يتزوج في منتصف شهر سبتمبر المقبل.

كما وجه الآغا سؤالا إلى مروان خوري بشأن خطيبته، فرد الأخير: “ما بدنا نعطي كتير تفاصيل”، موضحا أّن اسمها ندى رمال، وتغزل الآغا بجمال خطيبة مروان، ومازحه قائلا: “أخِدتلك عقَلك”.

ومن جانبه، نشر مروان خوري صورة جمعته بخطيبته، مع مصطفى الآغا وزوجته وعلق: “لحظات كلها دفىء وحب وكرم في بيت ابو كرم الغالي وزوجته الرائعة مي”.

نذكر أن مروان خوري كان قد نفى مؤهرا خبر زواجه، وذلك بعدما انتشرت بعض الفيديوهات خاصة بالسهرة التي أقيمت على شرفه وخطيبته، مؤكدا أنها كانت مفاجأة من قبل أصدقائهما للتعبير عن سعادتهم بقرار الارتباط، وقد علق آنذاك بكلمة شكرهم فيها على هذه المبادرة قائلا: “أود أن أشكر صديقتنا العزيز على مفاجأة توديع العزوبية الخاصة هذه”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد