موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

بالفيديو والصور النائب طارق رسلان ورئيس مجلس مركز ومدينه الوقف يشهدان تسليم اراضي محطات الصرف بقريتي بقريتي جزيره الحمودي والعبل

شهد اللواء طارق رسلان عضو مجلس الشيوخ،والسيد إبراهيم خلاوي رئيس مركز ومدينة الوقف، وعدد من قيادات القوات المسلحة،ورؤساء القري تسليم اراضي مشروع الصرف الصحي بقريتي جزيره الحمودي والعبل.

واوضح رسلان أن المبادرة الرئاسية (حياه كريمه )تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر إحتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها ضمان “حياة كريمة” لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم، ومن تلك المشروعات التي تحتويها المبادرة الرئاسية (حياه كريمه) مشروع الصرف الصحي.

من الجدير بالذكر أنه على مدار السنة الماضية تم بذل الكثير من الجهد بالتنسيق مع القيادات الأمنية لإنهاء تلك المشكلة وتسليم قطعة الأرض لإقامة مشروع خدمى لأبناء محافظة قنا، حيث أنه تم الحصول على موافقة وزارات البيئة والزراعة والإسكان، وصدور قرار رئيس مجلس الوزراء باعتبار المشروع من أعمال المنفعة العامة لصالح الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد