موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

القبض على سبدة اشتركت مع زوجها فى قتل عشيقها وتقطيع جسده لمحاولته الاعتداء على ابنتها بالقاهرة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، القبض على سيدة اشتركت مع زوجها وابنها فى قتل عشيقها وتقطيع جسده لمحاولته الاعتداء جنسيا على ابنتها، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود إشارة من شرطة النجدة، وجود بلاغ من الأهالى بوجود كرتونة تخرج منها رائحة كريهة بجوار صندوق قمامة بمنطقة الالف مسكن.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الامن، وتبين أن الأشلاء عبارة عن ساقين وقدمين وتعود لشاب، وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة على مدار عدة اسابيع تبين ان من قام بالقاء الكرتونة سيدة .

وبتكثيف الجهود تم تحديد هوية الشاب، وتبين أنه يقيم بمفرده فى شقة بمنطقة الزيتون ، وبتتبع مسار هروب المتهمة تبين انها مقيمة بمنطقة النزهة، وعلى الفور القى القبض عليها ، وتبين وجود انها متزوجة ولديها أبن وأبنه، وعلى علاقة غير شرعية بالقتيل، وان المجنى عليه كان يحاول التقرب من أبنتها والتعدى عليها جنسيا.

وعندما أكتشفت المتهمة الواقعة، أتفقت مع زوجها وأبنها على قتله، وقامت بأستدراجه لشقتها ثم تعدت عليه بقطعة خشب على رأسه، وقامت بمساعدة زوجها وأبنها بتقطيعة والقاء الجثة بعدة مناطق، وتم ضبط باقى المهتمين.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت التى طلبت انتداب الطب الشرعي، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ الكاميرات، وسؤال الشهود، والبحث عن باقى الجثمان، وتحليل ال دى ان أية للمجني علية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد