موقع مصر الإخباري
فن

كيف تفوق حسن شاكوش على الهضبة؟

أعلن موقع Spotify عن لائحة المطربين المصريين والعالميين والأغاني المصرية والعالمية وقوائم التشغيل الأكثر استماًعا خلال حفلات الزفاف في مصر بالعام 2021.

وفاجأت قائمة “فرحة تجمعنا” الجمهور بتراجع النجم عمرو دياب إلى مركز الثاني لصالح مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش.

وتضمنت قائمة نجوم الغناء الأكثر استماعا في حفلات الزفاف بالعام 2021 حسن شاكوش في المركز الأول يليه عمرو دياب في المركزالثاني، ثم محمود العسيلي في المركز الثالث، وفى المركز الرابع حكيم، ويأتي عمر كمال في المركز الخامس.

أما أكثر 5 أغنيات استماًعا على قوائم تشغيل حفلات الزفاف، فجاء ترتيبها كالتالي: “في حتة تانية” لمحمود العسيلي في المركز الأول ثم”خطوة” لمصطفى حجاج في المركز الثاني، و”مهرجان إخواتي” لـ “الصواريخ وشحتة كاريكا وزوكا في المركز الثالث، ثم “يا ناس” لمحمود العسيلي في المركز الرابع، وجاءت “سالكة” لحسن شاكوش وويجز في المركز الخامس.

نشير إلى أنه كان قد تم سحب ترخيص حسن شاكوش من مزاولة مهنة الغناء بعد خضوعه للتحقيق أمام لجنة تأديب نقابة المهن الموسيقية عقب تورطه في سقطات لفظية بحق زميله المطرب الشعبي رضا البحراوي، وذكرت النقابة في بيان لها أن التحقيق تناول الجانب الأهم مع حسن شاكوش وهو إهانة شعبة الإيقاع بالنقابة والتقليل منهم أمام الجمهور على خشبة المسرح.

وفي أول تعليق على قرار سحب ترخيصه أكد حسن شاكوش، إنه فوجئ بقرار نقابة المهن الموسيقية بسحب الترخيص منه في أعقاب أزمته مع المغني الشعبي رضا البحراوي.

وأكد شاكوش أنه مع قرار النقابة لحين حدوث الجديد، مضيفا: “لكن الدنيا بتبوظ على المطرب.. أنا هقع في مشكلة مع الناس اللي باعت حاجات من أملاكهم وممكن يقولوا علينا نصابين”.

 

 

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد