موقع مصر الإخباري
فن

راندا عبدالسلام: لم أتضايق حينما قالوا لا أجيد تجسيد أدوار الشر

قالت الفنانة راندا عبدالسلام إن مشاركتها في حكاية ”عقبال عوضك“ من مسلسل ”زي القمر“ أسعدتها للغاية، لكون المسلسل يناقش قضية اجتماعية مهمة، وبعض المشاهد أبكت المخرج معتز حسام خلف الكاميرات لتأثره بالقضية التي تناقش.

وأشارت ”راندا“ إلى أن هذه المفاهيم توارثها المصريون من الآباء والأجداد، وهي مفاهيم خاطئة، وكان لابد من تصحيح هذه المفاهيم، والفن هو الوسيلة الأسرع لتصحيح هذه المفاهيم.

وأضافت ”راندا“ في تصريحات تليفزيونية أنها وافقت على المسلسل فور قراءتها للسيناريو، وذلك لأنه يناقش قضايا موجودة في كل البيوت المصرية، ويناقش نظرة المجتمع للفتاة التي تتأخر في الزواج على أنها أصبحت وصمة عار في حياة أسرتهاطعن سعادتها لتفاعل الجمهور مع شخصيتها، موضحة أن شخصية ”مي“ التي جسدتها ليست شريرة، فهي شخصية أنانية تريد أن تعيش في مستوى أفضل.

وأردفت: ”لم أتضايق حينما وصفني الجمهور بأنني لا أجيد تجسيد أدوار الشر، لأن الشخصية في الأصل ليست شريرة، وخلال الحلقات الأخيرة يتضح أن مي سترى أن زوجة أخيها مي كساب ستتعرض لأذى كبير من زوجة أخيها الثاني، ولذلك تقرر أن تلفت الانتباه ويعود الخير بداخلها“.

وأشارت إلى أن نهاية المسلسل أسعدتها كثيرًا، ففي النهاية تزوجت ”شادية“ وإخوانها اعتذروا لها، كما أن ”مي“ عرفت أخطاءها واعتذرت لشادية.

وحكاية ”عقبال عوضك“ من بطولة مى كساب، وهالة فاخر، ومن إخراج معتز حسام، وتظهر مي ”راندا عبدالسلام“ في دور مُدَرّسَة رياضيات وتناقش فكرة تأخر الزواج فى إطار درامى مشوق، والعمل من إنتاج مها سليم وسينرجي، ويشارك في بطولة العمل كل من: الفنانة هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد من الشباب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد