موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

حازم عويان : نسير الأن بروح نصر اكتوبر نحو الجمهورية الجديدة

 

النائب حازم عويان : روح أكتوبر هي الملهمة في كل عصر وانتصارات أكتوبر بمثابه انتصارا للإرادة الوطنية

تقدم النائب حازم عويان عضو مجلس النواب بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة المصرية ، والشعب المصرى، بمناسبة الذكرى الـ 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة حرب العزة والكرامه والتى أعادت لمصر والمصريين كرامتهم على أيدي اعظم جيوش الأرض .

وتابع عضو مجلس النواب ، أن ذكري إنتصارات حرب أكتوبر تزرع فينا وفي الأجيال القادمة الأمل بأنه ليس هناك مستحيل أمام قوة وإرادة الجيش المصري وأن المصريين دائما في تماسك وحب ويقفون دائما بجانب قواتنا المسلحة العظيمة ، وأننا نسير الأن بروح نصر اكتوبر نحو الجمهورية الجديدة .

وأضاف النائب حازم عويان أن روح أكتوبر هي روح ملهمة في كل عصر وأن انتصارات أكتوبر ، بمثابه انتصارا للإرادة الوطنية ، إن القوات المسلحة المصرية الباسلة أكدت للعالم كله رفضها للهزيمة وانها قادرة على تحقيق هذا النصر العظيم الذى ابهر العالم كله موجهاً التحية والتقدير لجميع قادة وضباط وجنود وافراد القوات المسلحة المصرية على ما حققوه فى هذا الانتصار من بطولات وتضحيات عظيمة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد