موقع مصر الإخباري
فن

تعرف علي موعد حفل الفنانة أنغام في قطر

 

تحيي الفنانة أنغام حفلا غنائيا في قطر يوم 28 أكتوبر الجاري.

وروجت أنغام للحفل بنشرها البوستر الخاص بها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram وعلقت قائلة: “أهلنا وأحبابنا جمهور قطر الغاليين وحشتوني جدا متشوقة للقائكم يوم 28 أكتوبر في كتارا المسرح المكشوف في انتظاركم بكل الشوق والمحبة”.

 

وفي سياق آخر، يعرض حاليا لأنغام برنامج أنغام على قناة dmc، ويدور البرنامج في إطار غنائي اجتماعي حول استضافة عدد من نجوم الغناء، والحديث حول نشأتهم الموسيقية والعديد من الكواليس التي لا يعرفها الجمهور عن مشوارهم الفني والشخصي، ولم تستقر أنغام حتى الآن على اسم نهائي للبرنامج، والذي يعد أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني.

وكشفت أمس أنغام سر رفضها غناء تتر مسلسل “هوانم جاردن سيتي” خلال برنامجها في حلقة استضافت فيها الفنان مدحت صالح، وقالت إن تتر مسلسل “هوانم جاردن سيتي” عرض عليها في البداية ورفضته ورشحت مكانها الفنانة هدى عمار.

وقالت أنغام: جالي تتر مسلسل حلو جدا ونجح جدا وأنا اللي قولت للأستاذ راجح داود أن لازم هدى عمار اللي تغنيه كان “هوانم جاردن سيتي”.

وتابعت: سمعني اللحن وقولتله دا مش لايق عليا أن، وأن هدى تغنيه أحسن مني بكتير، لأن هدى كانت زميلتي في كورال الأطفال وعارفة هي بيليق عليها إيه، وودني كانت سامعة هدى بتقول الجملة أكتر مني، وتقريبا هو خرج من عندي راح لها وهي ممكن متكونش تعرف اللي حصل ده.

يذكر أن آخر أعمال أنغام كانت أغنية “عارفة قيمتي” عبر قناتها على YouTube من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد