موقع مصر الإخباري
فن

بلقيس تهني مصر لاستضافه قمة المناخ وتحتفي بوالدها

وجهت الفنانة اليمنيه الإماراتية بلقيس فتحي التهنئه لمصر لاستضافتها قمة المناخ
وقالت خلال تكريمها في مهرجان ضيافة دبي أنها تسعد بالعلاقات الوطيدة الجميلة التي تجمع بين البلدين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية وإحتفالهم مؤخرًا بمرور 50 عاماً على العلاقات الودية الطيبة التي تجمع بين الشعبين.

وأضافت، «أريد أن أوجه التهنئة لمصر لأنني أعلم أنها تحتضن العالم خلال أيام من خلال إنطلاق مؤتمر المناخ، وأتمنى التوفيق لمصر وأيضاً أتمنى لبلدي الإمارات التي تستضيف العام المقبل 2023 مؤتمر المناخ، وأنا داعمة لهم وأتمنى أن أوحد العرب دائماً في موسيقاى وفني بشكل عام«.

وكانت اداره مهرجان ضيافة بدبي، قد كرمها بمناسبه حصولها علي جائزة أفضل ألبوم غنائي،
صعدت بلقيس على خشبة المسرح بغناء «مزاجنجي» أخر أغنياتها التي أصدرتها منذ شهر باللهجة المصرية، وبعد صعودها على المسرح وجهت كلمة للحاضرين بأنها سعيدة بتكريم مستحق نتج عن مجهود كبير وعمل طوال الوقت لإنتاج موسيقي جديدة، ووجهت شكر لجمهورها الداعم الأول لها في مسيرتها الفنية.

شهد الحفل أيضاً تكريم الموسيقار اليمني الفنان أحمد فتحي والد بلقيس، وحرصت بلقيس أن تسلم له الجائزة بنفسها وقالت أثناء صعوده على خشبة المسرح:«شجرتي التي لن تدبل ولن تموت، بين كل خط إتخط من وجهة عشنا نعيماً أنا وإخواتي وأنا سعيدة أنني أحمل إسم أحمد فتحي الذي ترك في حياتي بصمة أعتقد أنها واضحة في فني وملامحي، وكل رنة من عرب صوتي تشبه رنات عود والدي» .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد