موقع مصر الإخباري
فن

احدث ظهور للفنانة بشري في حفل خيري لصالح مستشفى السرطان

 

ظهرت النجمة بشرى في حفل خيري لصالح مستشفى السرطان، أقيم في دبي مساء السبت الخامس من نوفمبر الجاري، مرتدية فستان مقلد نسخة طبق الأصل من فستان لزهير مراد!

ظهرت بشرى في الحفل بفستان أسود طويل مزود بـCape، ومطرز كم الجانب الأيمن بالذهبي، وأشارت إلى أنه من تصميم السوري أيمن لحموني، ولكنه في الحقيقة نسخة من فستان للبناني زهير مراد طرحه ضمن مجموعته للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2022

نسق الإطلالة لبشرى منسق الأزياء سعيد رمزي

وكانت النجمة ليلى علوي ارتدت الفستان الأصلي من تصميم زهير مراد باللون الأبيض في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في 2021.

يشار إلى أن آخر أعمال بشرى السينمائية فيلم “معالى ماما”، والذى طرح في دور العرض العام الماضى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، حيث ناقش قضية علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما يكون لديها مسئوليات فى العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصبا مهما، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه، وشارك في البطولة بجوار بشرى، محمود الليثى ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ”سولى”، والطفل ياسين، ومحمد على رزق، والفيلم من تأليف لؤى السيد إخراج أحمد نور.

وتليفزيونيا شاركت بشرى في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار” الذي عرض في رمضان 2021، سيناريو وحوار هاني سرحان، إنتاج سينرجي، إخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة إلى جانب عدد من ضيوف الشرف الذين ظهروا طوال الحلقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد