موقع مصر الإخباري
فن

انغام تزف خبر سعيد لجمهورها حول حالاتها الصحيه .. تعرف عليه

زفت المطربة أنغام خبر سعيد لمحبيها ومتابعيها وجمهورها حول حالتها الصحيه
وقالت انها تعافت من الوعكة الصحية التي تعرضت لها، مؤخرا؛ إثر خضوعها لعملية جراحية؛ أدت إلى إصابتها بنزيف حاد وإنسداد جزئي بالأمعاء.

وكتبت عبر حسابها على إنستجرام: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب”.

وتابعت: “لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية.. لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي.. أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي”.

وأضافت: “الأطباء الأكفاء الذين أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه.. حقيقي ألف شكر مش كفاية”.

واستكملت: “أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبدا.. وزملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا.. شكرا على مشاعركم الصادقة.. أنا حقيقي محظوظة بكم”.

واختتمت منشورها: “كفاكم الله جميعا شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية”.

وكانت إدارة أعمال المطربة أنغام قد نشرت، عبر حسابها على فيسبوك، بيانا يكشف تفاصيل أزمتها الصحية، جاء فيه: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة، اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حاليا مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد