موقع مصر الإخباري
فن

بعد لفته دبي .. حسن الرداد يتنشر صوره برفقه محمد صلاح

فاجأ الفنان حسن الرداد متابعيه بنشر صورة تجمعه بنجم مصر نادي ليفربول الدولي محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وعلق الرداد على الصورة قائلًا :”إنسان جميل ومتواضع ومتربي ويستاهل حب الناس الكبير ده، طبعا أنا من عشاق صلاح المتعصبين له بشكل كبير ومن الناس اللي فعلا بحبهم جدا كأنه واحد من عيلتي وكنت عايز أقابله”.

وأضاف :”مبسوط إني شفتك يا صلاح وربنا يكرمك ويسعدك يارب”.
وكان النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لقطة إنسانية له خلال مشاركته مع فريقه في كأس سوبر دبي.
نشر الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر موقع «تويتر»، فيديو لصلاح قبل انطلاق مباراة ليفربول وليون ومعه اثنين الأطفال من أصحاب الهمم.

وكتب الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي: «النجم محمد صلاح يدخل أرضية الملعب برفقة طفلين من ذوي الهمم في مستهل اللقاء مع ليون الفرنسي على استاد آل مكتوم في نادي النصر ضمن بطولة كأس سوبر دبي 2022».

ومن ناحية أخرى آخر أعمال حسن الرداد فيلم “تحت تهديد السلاح” تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج السبكي للإنتاج السينمائي والتوزيع.

“تحت تهديد السلاح” بطولة النجوم: حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن وغيرهم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد