موقع مصر الإخباري
رياضة

6 مليون ارجنتيني في استقبال ابطال العالم في شوارع بيونس ايريس

خرج 6 مليون ارجنتيني الي شوارع العاصمه بيونس ايرس لاستقبال ابطال العالم الفائزين بكاس العالم بقياده نجم النجوم ليونيل ميسي
ادي التجمع عالاكبر في تاريخ الارجنتيني الي عدم تمكن اتوبيسالت المنتخب المكشوفه من استكمال مراسم الاحتفال

فقد تجمعت الملايين قبل وصول الحافلة التي كانت تقل أبطال كأس العالم لكرة القدم، فجر اليوم الثلاثاء من مطار إيسيسا الدولي في بوينس آيرس عائدة من قطر.
وتجمع ما يزيد عن 6 مليون شخص حول المسلة الشهيرة في وسط بوينس آيرس حيث احتدم الحفل طويلًا في الليل على شواطئ نهر بلايت.
وشارك الرئيس ألبرتو فرنانديز، في الاحتفالات وشكر المنتخب الوطني على الفوز، معلقا: “شكرا للاعبين والفريق الفني، إنهم نصر لا يجب أن نتخلى عنه أبدا، لدينا فريق عظيم ومستقبلا عظيم أيضا”.

وغادر منتخب التانجو المقر الرئيسي لاتحاد الكرة الأرجنتيني على متن حافلة مكشوفة، مرورًا بالمسلة الشهيرة في ساحة “بلازا دي لا ريبابليك”، حيث احتفل ملايين المشجعين عقب الفوز على فرنسا في نهائي المونديال بركلات الجزاء الترجيحية مساء أمس الأول ألاحد.

وعاد المواطنون إلى نفس الساحة اليوم الثلاثاء لاستقبال ميسي ورفاقه الذين استعرضوا كأس العالم أثناء سيرة الحافلة ببطء شديد.

وذكرت تقارير صحفية أن القطارات ومحطات السكك الحديدية اكتظت بالجماهير الأرجنتينية التي توجهت لمشاهدة مسيرة منتخب التانجو.

وأعلن الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فيرنانديز اليوم الثلاثاء إجازة وطنية حتى يتمكن جميع أفراد الشعب من الاحتفال باللقب الثالث في كأس العالم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد