موقع مصر الإخباري
حوادث

سقوط عصابة انتحال صفة رجال الشرطة والاستيلاء على مبالغ مالية ومشغولات ذهبية بالفيوم

 

‏كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركزشرطة ‎إبشواى بالفيوم من شخص بأنه حال تواجده بمسكنه برفقةأسرته فوجئ بقيام عدد8أشخاص(مجهولين له”أحدهم يرتدى ملابس أميرية”)بالحضور لمسكنه بزعم تفتيش المسكن بحثاً عن أسلحة نارية والتعدى عليه والإستيلاء على(مبلغ مالى-كمية من المشغولات الذهبية)من داخل المسكن.

‏عقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديريات أمن (القاهرة – الجيزة – الفيوم)وإستخدام التقنيات الفنية الحديثة تم تحديد أماكنهم وبإستهدافهم أمكن ضبطهم وتبين أنهم (عدد 8 أشخاص “أحدهم شقيق زوجة المجنى عليه ” – لثلاثة منهم معلومات جنائية- مقيمون بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة).

‏وعُثر بحوزتهم على (جزء من المبلغ المالى المستولى عليه – المشغولات الذهبية “المستولى عليهم”- ملابس أميرية- جهاز كشف عن المعادن “يشبه الجهاز اللاسلكى”- طبنجة صوت- طلقتى خرطوش – سيارتين ملاكى) المستخدمين فـى الواقعة.
‏بمواجهتهم قرر أحدهم “شقيق زوجة المجنى عليه” أنة نظراً لعلمه بإحتفاظ المجنى عليه بمبلغ مالى بمحل سكنه ، إتفق مع باقى المتهمين على إرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد