موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

رئيس أذربيجان يشيد بالمسار الإصلاحي الاقتصادي الذي تتبناه الدولة المصرية

 

رحب رئيس اذربيجان إلهام علييف، بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ضيفًا عزيزًا في بلاده.

وأضاف رئيس أذربيجان بالدور الإيجابي الذي تقوم به مصر في إطار العمل على التسوية السياسية لمجمل الأزمات القائمة في محيطها الإقليمي.

وأكد “علييف” بالمقاربة الشاملة التي اتبعتها مصر في الحرب على الارهاب، كذلك الدور الايجابي الذي تقوم به مصر في إطار العمل على التسوية السياسية لمجمل الأزمات القائمة في محيطها الإقليمي.

الإصلاح الأقتصادي المصري

كما أشاد رئيس أذربيجان بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بين البلدين، مؤكدًا حرص بلاده على مواصلة الارتقاء بالعلاقات مع مصر وتعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين على جميع المستويات.

وأشاد رئيس أذربيجان إلهام علييف، بالمسار الإصلاحي الاقتصادي في مصر والذي كان مؤاده التحسن الملحوظ والمستمر في مؤشرات الاقتصاد المصري.

وشهد الرئيسين توقيع عدد من مذكرات التفاهم المشتركة بين الجهات الحكومية المعنية في البلدين.

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التعازي والمواساة لرئيس أذربيجان، في ضحايا حادث إطلاق النار على السفارة الأذرية في طهران، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين، ومعرباً عن التضامن مع أذربيجان في هذا الحادث الأليم الذي يؤكد مرة أخرى على أهمية نبذ التطرف والعنف والإرهاب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد