موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

رئيس فرع اتحاد المصريين بالإمارات…العلاقة المصرية الخليجية استراتيجية وتتميز بالخصوصية

 

قال الدكتور شعبان رأفت رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع الإمارات ، والمستشار القانوني لغرفة الصناعه والتجارة بإمارة الشارقة بدوله الإمارات العربية المتحدة، أن شهر مايو المقبل سيشهد تدشين فرع الاتحاد العام للمصريين في الخارج بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد رئيس فرع اتحاد المصريين بالخارج بدوله الإمارات، أن حفل التدشين سيحضره رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج وأمين عام الاتحاد وعدد من أعضاء مجلس الادارة ورؤساء الفروع بالإضافة إلى ممثلين عن وزارة الهجرة والتضامن الاجتماعي ، وعدد كبير من أبناء الجالية المصرية في الإمارات وبعض دول الخليج

وأوضح عبد اللطيف، أنه سيتم توجيه الدعوة للحضور والمشاركة بالاحتفالية لكل من السفارة المصرية بالإمارات والقنصلية بدبي ، إضافة إلى كافة التجمعات والأندية المصرية وكافة الأطياف من المصريين بدولة الامارات ونسعى لحضور أكبر عدد من الأعضاء المقيدين أو غير الأعضاء ، ونعمل على أن يتجاوز عدد الأعضاء الخمسة آلاف عضو خلال الفترة المقبلة حيث يزيد عددٍ المصريين بدولة الامارات عن الـ500 الف نسمة .

وكشف المستشار رأفت عبداللطيف، نسعى إلى الارتقاء بعمل الاتحاد وتفعيل دوره عبر زيادة عدد الأعضاء والتعرف علي المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها سواء بصورة مباشرة من خلال لجان متخصصة تتبع فرع الاتحاد ، أو برفعها لدى الجهات المعنية في مصر والتوسط لحلها والعمل على تقوية العلاقات والروابط بين المصريين في دولة الامارات والوطن الأم ” مصر ” أو بينهم وبين بعضهم البعض بما يعود بالنفع والفائدة على الجميع .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد