موقع مصر الإخباري
فن

طرح البوستر الرسمي لمسلسل منى زكي “تحت الوصاية”

 

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل “تحت الوصاية” عن البوستر الرسمي للعمل، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2023.

ونشرت النجمة منى زكي عبر حسابها في موقع إنستجرام بوستر العمل، الذي ظهرت فيه بالحجاب وهي تحمل طفلتها، فيما ظهر طفلها الآخر وهو نائم مستندا إليها، وأعطى البوستر انطباعا بأن الشخصية التي تلعبها تواجه مأزقا شديدا ضمن أحداث العمل.

يأتي ذلك بعد أيام من طرح برومو مسلسل “تحت الوصاية”، وظهرت منى زكي، خلال البرومو، بصحبة طفليها وهي تمشي داخل المقابر لتصل إلى قبر زوجها.

وقدمت منى زكي اعتذارا لزوجها في البرومو بعد قرار مصيري يخص حياتها، قائلة: “أنا آسفة يا حبيبي على اللي هعمله والله.. بس أنا ماكنش عندي حل تاني.. أنا تعبت أوي”.

وتُجسد منى زكي داخل المسلسل دور أرملة فاقدة الثقة في نفسها، وتكتفي برعاية بيتها وطفليها بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا، لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

مسلسل “تحت الوصاية” يتكون من 15 حلقة، بطولة منى زكي، ودياب، نسرين أمين ورشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

ومن المقرر عرض مسلسل “تحت الوصاية” على شاشة قناة DMC في رمضان، إلى جانب عرضه عبر منصة Watch it.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد