موقع مصر الإخباري
فن

مطالبات فنيه بتكريم عبله كامل في الدوره القادمه لمهرجان القاهره السينمائي

تعالت اصوات الفنانين مطالبه اداره مهرجان القاهره السينمائي بتكريم الفنانه المعتزله عبله كامل في الدوره القادمه

فقد ناشدت الفنانة منة شلبي القائمين على مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تكريم الفنان القديرة عبلة كامل، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التغريدات العالمي “ تويتر” .

وقالت منة شلبي : سوال .. السادة القائمين علي مهرجان القاهرة العريق ‏ألم يأت الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل ‏وحتي لو مش عاوزة تظهر إحنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة ‏مفيش منها اتنين أرجو قبول سؤالي وتكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألف وجه وكل المشاعر ‏ربنا يطول ف عمرها”.

كما طالب المخرج يسري نصر الله مهرجان القاهرة السينمائي بتكريم الفنانة الكبيرة عبلة كامل.

وأعاد يسري نصر الله نشر منشورا لأحد محبي الفنانة عبلة كامل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك»، يطالب خلاله بتكريم الفنانة، وجاء نصه كالتالي: «مش آن الأوان بقي نكرم ست الكل عبلة كامل»، مع ذكر الصفحة الرسمية للمهرجان.
عملت الفنانة عبلة كامل، مع المخرج يسري نصر الله في 3 أفلام وهي «مرسيدس»، والذي عرض في عام 1993، كما شاركت أيضا معه في فيلم «مسروقات صيفية» وذلك في عام 1989، وأخرهم فيلم «المدينة» عام 1999.

وكانت آخر أعمال الفنانة عبلة كامل مسلسل «سلسال الدم» الجزء الخامس الذي عرض في عام 2018، بطولة رياض الخولي وأحمد سلامة ورانيا فريد شوقي وأميرة نايف من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

وكان حساب رسمي يحمل اسم الفنانة عبلة كامل قد نشر صورة للفنانة القديرة بعد غياب استمر لسنوات طويلة ، ترددت فيها العديد من الشائعات عن اعتزالها الفن .

ونشر الحساب الرسمي والموثق الذي يحملها اسم عبلة كامل صورة حديثة لها من داخل المطبخ بعد غياب سنوات ، لتنهال علي الصورة العديد من التعليقات التي ترحب بظهورها من جديد .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد