موقع مصر الإخباري
رياضة

تفاؤل بين جماهير الاهلي بفوز السله ببطوله افريقيا وينتظرون فريق كره القدم

سادت حاله من التفائل وسط جماهير الاهلي بعد تتويج فريق السله ببطولة افريقيا BAL والذهاب الي كاس العالم للانديع في سنغافوره
اعتبرت الجماهير هذا التتويج فأل حسن للتويح الفريق الاول لكره القدم ببطوله افريقيا امام الوداد المغربي في ال مبارتيم اللتان ستجريان يومي 4 و11 ينوي المقبل
وكان فريق كره السله بالاهلي توج ببطوله افريقيا للأندية «BAL3» التي أقيمت في رواندا، بعد أن تغلب على فريق دوان السنغالي في نهائي البطولة.
قدم الفريق عرضًا قويًّا، ونجح في الظهور بشكل مميز في ظل الالتزام بتعليمات الجهاز الفني في الدفاع المتقن والهجوم السريع والرميات الثلاثية والريباوند، لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 80-65.

وعقب نهاية اللقاء احتفل الجهاز الفني واللاعبون بعد الفوز بالبطولة والتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية أبطال القارات.
كما توج نوني أوموت، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بجائزة أفضل لاعب بعد المستويات المميزة التي قدمها على مدار البطولة، وساهم بها في تتويج الأهلي باللقب الإفريقي.
حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة السلة وجهازهم الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز بالبطولة والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية أبطال القارات.

ووجه الكابتن محمود الخطيب التحية لمنظومة الفريق بالكامل على تشريف كرة السلة المصرية بحصد اللقب القاري عن جدارة واستحقاق، بعد الفوز على فريق دوان السنغالي في ختام منافسات البطولة.

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز للاعبين والتركيز الشديد والالتزام داخل وخارج الملعب، وكذلك الإصرار على الفوز باللقب وإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير. وقال إنه أثناء لقائه مع عناصر الفريق في المران الأخير قبل السفر إلى رواندا شعر بالإصرار لدى كل اللاعبين والرغبة في العودة بكأس البطولة. وبالفعل بذلوا قصارى جهدهم على مدار كافة المباريات وكانوا الأفضل من كل الوجوه.

وشدد على أن الفوز بالكأس الإفريقية يعكس الشخصية القوية للاعبي الأهلي وروحهم العالية، ويزيد من المسئولية الملقاة على عاتق الفريق للاستمرار في حصد البطولات خلال الفترة القادمة.
كماحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تهنئة لاعبي فريق النادي الأهلي لكرة السلة رجال بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا لكرة السلة «BAL 3» ٢٠٢٣، عقب تغلبه على نادي إي إس دوانيس السنغالي في المباراة النهائية، بنتيجة (٨٠-٦٥)، والتي أقيمت بالعاصمة الرواندية كيجالي.

ومن جانبه، أشاد وزير الشباب والرياضة بالمستوي الرجولي للاعبي النادي الأهلي، وروحهم العالية وإصرارهم على الفوز، بجانب المجهود الكبير الذي بذلوه طوال فترات المباراة، متمنيًا التوفيق لكافة الفرق والأندية المصرية في كافة مشاركاتها القارية.

أشار «صبحي» إلى أن الدولة المصرية تقدم كافة أنواع الدعم للأندية المصرية في مشاركاتها على المستوي الدولي، وتسعي لتهيئة الأجواء المناسبة للتتويج وصياغة تاريخ جديد للرياضة المصرية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد