موقع مصر الإخباري
فن

نقابه الموسيقيين وكبار الفنانين ينعون الفنان علاء عبد الخالق

نعت نقابة المهن الموسيقية، الفنان علاء عبد الخالق الذي توفيمنذ قليل بعد صراع مع المرض دام لفترة طويلة عن عمر يناهرو59 سنه

وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيانها: «ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الفنان الخلوق علاء عبد الخالق».

وتابعت النقابة في بيانها: «لذا يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلته وذويه بأصدق التعازي الحارة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، «إنّا لله وإنّا إليه رجعون».
وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على نعي علاء عبد الخالق، أبرزهم حميد الشاعري الذي كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله وفاة أخي وصديق العمر الفنان علاء عبد الخالق.. وجعت قلبي يا علاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

أما المطرب فارس كتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان علاء عبد الخالق في ذمة الله»، بينما كتب دياب: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم مع السلامة يا أستاذ ياطيب يامحترم ربنا يرحمك بالله عليكم ادعوله بالرحمة».

نعى حسن عبد المجيد، الفنان علاء عبد الخالق وقال «عبد المجيد» إن الخبر بالنسبة له كان بمثابة الصاعقة وأن علاء عبد الخالق كان أخا له.
وتابع أنه موجود حاليا في أسوان، «ولكني أحاول أن أحضر الجنازة وإذا لم ألحق سأكون أول الحضور بالعزاء».
ورص الفنان محمد فؤاد، على نعي الراحل علاء عبدالخالق، نشر فؤاد صورة الفنان الراحل عبر حسابه الرسمي بـ«انستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «إنّ لله وإن إليه راجعون.. ننعي ببالغ الحزن والأسى وفاة الأخ الغالي والصديق العزيز الفنان المحترم الخلوق علاء عبدالخالق.. رحمه الله واسكنه فسيح جناته».
نعي كلا من الإعلامي عمرو الليثي والفنانة سيمون الفنان علاء عبد الخالق الذي توفي منذ قليل،
كتبت سيمون عبر حسابها بموقع تويتر : البقاء لله الفنان علاء عبد الخالق الله يرحمه يارب،
كتب الليثي: “إنا لله وإنا إليه راجعون، المطرب ‎علاء عبد الخالق في ذمة الله”.
وكان آخر ظهور للفنان علاء عبد الخالق إعلاميا عام 2017 في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه إسعاد يونس، بصحبة كلا من الفنانة مني عبد الغني والفنانة المعتزلة حنان أعضاء فريق الأصدقاء الذي أسسه الراحل عمار الشريعي وشهد بداية نجوميتهم جميعا، ليختفى بعدها من الوسط الفني لفترة طويلة استمرت 6 أعوام بعد معاناته من معاناته مع المرض.

وظهر عبد الخالق في حفل زفاف ابنته شهر مايو الماضي، وبدا عليه الإعياء الشديد، وظل جالسا طوال الحفل مرتديا نظارة شمسية، ويحيطه عدد من نجوم الغناء من أصدقاءه المقربين الذين حرصوا على حضور حفل الزفاف، من بينهم: مصطفى قمر، وإيهاب توفيق، ومحمد محيي، وحميد الشاعري، وهشام عباس، وحسام حسني.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد