موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

شاهد : رجب بحه يرد علي مرتضي منصور :انا راجل غلبان وبشتغل عامل بناء

تحول الحاج رجب بحه في يوم وليله الي تيرند محركؤ البحث جوجل وتويتر بعد اتهام مرتضي منصور بانه من يقوم بعمل سحر اسود للاعبي الزمالك لصالح الاهلي
وخرج بحه في فيديو ؤوسط اهله للرد علي رئيس نادي الزمالك المعزول قائلا انه رجل بسيط وليس له في هذه الاعمال لانها شرك بالله وانه عامل بناء بسيط و يعيش في ظروف صعيه ورد احد اقاربه انه ما قاله مرتضي منصور يسيء الي بحه واولاده لانه لديه بنات علي وجه زواج وعائله
شاهد:


وكان مرتضي منصور قد قال في تصريحات لقناة ناديه: «الأهلي بقاله سنتين بيخسر جميع البطولات، وإدارتهم كانت ستبيع الشحات وهاني وأفشة وتاو، ومش هقول اللاعبين يتناولون المنشطات، ولكن ما يحدث ليس شيئا طبيعيا منذ الهزيمة أمام صن داونز بخماسية».

وتابع: «تلقيت رسالة من شخص يعيش بمحافظة الفيوم، بها صورة ساحر يدعى رجب بحة، وقال إنه السبب في رحيل لاعبي الزمالك وكثرة الإصابات بالفريق، وهذا الساحر من بلد سيد عبد الحفيظ».

وأضاف منصور: «الأهلي ميكسبنيش، هم شاطوا على العارضة وخبطت فيها، والزمالك شاط في نفس المكان يبقى السحر كان في هذا المكان، والشناوي مصدش حاجة فيه حد بدل منه بيصد، وبرافو عليك يا سيد عبدالحفيظ».

وواصل: «في مباراة كرة قدم نفوز على الأهلي بسهولة، ولكن ساحر الفيوم بلد سيد عبد الحفيظ، هو سبب انتصاراتهم من يوم مباراة صن داونز».

وأتم: «في الشوط الثاني الزمالك سيطر على المباراة، ولكن بعد دقائق اتصاب عمرو السيسي عشان الجن اشتغل، وأوسوريو قد كولر 100 مرة رغم أنه مدرب محترم».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد