موقع مصر الإخباري
رياضة

وزير الرياضة يفتتح فاعليات الرجل الحديدي بمدينة العلمين الجديدة

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الجمعة فعاليات ” let’s try Iron man ” بمدينة العلمين الجديدة.
تقام منافسات الفاعليات على مدار يومين ” الجمعة والسبت ” وتتضمن مسابقات للسباحة وللدراجات والجري وبمشاركة ” ١٠٠٠ ” مشارك من المصريين والاجانب من عشرين جنسية أجنبية
وأشار وزير الشباب والرياضة أن تنظيم الفاعليات يأتى ضمن مهرجان العلمين ” العالم علمين ” والذي يعد الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط والذي شهد منذ بدايته في يوليو الماضي مشاركة وزارة الرياضة بعدد كبير من الفعاليات الرياضية بالاضافة الى الفعاليات الفنية الأخري .
وأضاف وزير الرياضة أن مدينة العلمين أصبحت واجهة عالمية للسياحة والحياة العصرية ونحن بدورنا نقوم باستضافة وتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية بمشاركة الكثير من الأجانب والتى تعمل على الترويج السياحي الكبير لقبلة السياحة الجديدة للعالم اجمع العلمين الجديدة.
حضر افتتاح الفعاليات من جانب وزارة الرياضة اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الادارة المركزية لأجهزة الوزير والاستاذ أحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة والدكتور وليد رفاعي مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة مطروح.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد