موقع مصر الإخباري
حوادث

تشييع جنازة فتاة ” ذبحها” شقيقها في الشارع ببورسعيد.. والسبب صادم

وسط حالة من الحزن، شيع أهالي محافظة بورسعيد، جنازة الفتاة التي أنهى شقيقها حياتها أمام مسجد الحسين بحي المناخ، وذلك من نفس المسجد إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة.

شهدت الساعات الماضية، حادث بشع واقعة مأساوية، عندما اقدم شاب علي قتل فتاة بالطريق العام، وفصل رأسها عن جسدها، في قضية اعادة للاذهان قضية الطالبة نيرة أشرف التي وقعت في مدينة المنصور.
– شهود العيان
وكشف شهود العيان قيام المتهم بنحر المجني عليها بسلاح أبيض حتى فصل رأسها عن جسدها، وبدأ يلوح بالسلاح تجاه المواطنين حتى تمكن من الفرار من مكان الواقعة.
وتبين من التحريات أن المتهم من عائلة المجني عليها واقدم علي الواقعة بسبب اعتراضه على خطبتها، ويقوم رجال البحث الجنائي بتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد خط سير المتهم وضبطه.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية ببورسعيد بلاغ من الأهالي يفيد بنحر فتاة بجوار مسجد الحسين بالمنطقة الثامنة ببورسعيد، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين آن الفتاة تبلغ من العمر 19 سنة، وتم ذبحها على يد شاب تمكن من الهرب خشية إمساك الأهالي به.
وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد