موقع مصر الإخباري
رياضة

المدير الرياضي ل “سيلتا فيجو” الأسباني: مهارات نجوم كابيتانو مصر فاقت توقعاتي

عبر ألكسندر أوتيرو المدير الرياضي بنادي “سيلتا فيجو” الأسباني عن انبهاره بمستوى ومهارات نجوم الموسم الاول من برنامج “كابيتانو مصر”
وقال : ما شاهدته على الأرض الملعب فاق توقعاتي ، وهناك أكثر من لاعب يمتلك شخصية وأمكانيات تؤهله للعب في أكبر الأندية الأوربية وتوقع ان يحظى نجوم “كابيتانو مصر” بمستقبل كبير بشرط حفاظهم على مستواهم وإلتزامهم في التدريبات.
وعن فترة المعايشة التي سيقضيها 10 من نجوم كابيتانو في الدوري الأسباني قال : هي فرصة جيدة لهم من اجل تطوير مستواهم واللعب مع مدارس كروية رفيعة المستوى تطبق الإحتراف الحقيقي وهي فرصة يسعى لتحقيقها ملايين الناشئين حول العالم
وأضاف : فترة المعايشة التي سيقضيها لاعبي كابيتانو مصر في أسبانيا مهمة لهم أيضا على المستوى الإجتماعي وستؤثر في سلوكهم وشخصيتهم في المستقبل ولن ينسوها طوال مسيرتهم الكروية.
تصريحات ألكسندر أوتيرو تزامنت مع عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج اكتشاف المواهب الكروية الأكبر في “كابيتانو مصر” الذي تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ..
وخلال الحلقة الاولى من البرنامج تم الكشف عن اسماء 10 لاعبين تم اختيارهم لقضاء فترة معايشة في أكبر الأندية الإسبانية بعد مشاهدتهم على الطبيعة من خلال نخبة من أشهر رؤساء قطاعات الناشئين في الدوري الأسباني واللاعبون الذين تم إختيارهم هم :
– السيد خالد من محافظة الغربية .. نادي “بلد الوليد”.
– عيد العزازي من محافظة الشرقية .. نادي “سالتافيجو”.
– زياد سليمان من محافظة الإسماعيلية .. نادي “cultural leonesa”.
– محمد محسن “رزة” من محافظة القاهرة .. نادي “cultural leonesa”.
– حارس المرمى عبدالعزيز محمد من محافظة القاهرة .. نادي “real Oviedo”.
– فهد إبراهيم من محافظة جنوب سيناء .. نادي “real Oviedo”.
– عبدالله عيد من محافظة القاهرة .. نادي ” Rayo majadahonda”.
– مروان سامي من محافظة الإسماعيلة .. نادي ” Rayo majadahonda”.
– محمد عصمت من محافظة أسيوط .. نادي ألباستي. – أحمد عشري من محافظة سوهاج .. نادي ألباستي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد