موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةعربي وعالمي

نتنياهو: نواجه تحديا يهدد وجود إسرائيل والمعركة مستمرة

كشف رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، أن الكيان الصهيوني يواجه تحديا كبيرا يهدد وجوده، مشددا على أن المعركة مستمرة لحماية إسرائيل.

 

وأضاف نتنياهو: “سنحقق في كل ما حدث من تقصير.. الشعب والجيش والقيادة في إسرائيل أصبحوا موحدين.. الصراع فرض على إسرائيل وهدفنا هو الانتصار الساحق على حماس”.

 

وتابع: “أقول لإيران وحزب الله لا تختبروا إسرائيل وإلا ستدفعون ثمنا كبيرا.. يجب أن تكون إسرائيل موحدة لتحقيق الانتصار في المعركة الجارية”.

 

واستطرد: لن نتراجع عن السعي لاستعادة الرهائن لدى حماس.. تحقيق النصر في غزة سيستغرق وقتا.. سنواصل الحرب في الجنوب وجاهزون للحرب في الجبهة الشمالية”، مضيفا: أقول لإيران وحزب الله لا تختبروا إسرائيل وإلا ستدفعون ثمنا كبيرا.

 

ويشهد قطاع غزة قصفا عنيفا بالطيران والمدفعية والبحرية الإسرائيلية منذ هجوم حركة حماس وفصائل فلسطينية أخرى على إسرائيل يوم 7 أكتوبر، الذي قتل خلاله وأسر المئات، ردا على اعتداءات القوات الإسرائيلية والمستوطنين المتواصلة على الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد