موقع مصر الإخباري
رياضة

الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي بفوز متأخر علي التعاون2-0

عزز فريق الهلال السعودي صدارته للدوري بعد الفوز المتأخر على التعاون 2-0 اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري السعودي.
سجل ميتروفيتش الهدف الأول للهلال من رأسية في الدقيقة 81 سكنت شباك التعاون قبل أن يضيف محمد كنو الهدف الثاني في الدقيقة 90+9.
ورفع فريق الهلال رصيده للنقطة 35 في صدارة الترتيب بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف المتبقي له مباراة الجولة 13
توقف رصيد التعاون عند النقطة 25 في المركز الرابع.
وبدأ فريق الهلال بسيطرة على الكرة فأرسل لاعبه محمد كنو كرة عرضية في الدقيقة 5 أبعدها دفاع التعاون قبل أن يُسدد زميله مالكوم كرة في الدقيقة التالية تصدى لها حارس مرمى التعاون مايلسون.
وواصل فريق الهلال الضغط بكرة فأرسل لاعبه محمد كنو كرة عرضية في الدقيقة 5 أبعدها دفاع التعاون قبل أن يُسدد زميله مالكوم كرة في الدقيقة التالية تصدى لها حارس مرمى التعاون مايلسون.
وواصل فريق الهلال الضغط بكرة عرضية عن طريق لاعبه ناصر الدوسري في الدقيقة 7 ولكن أبعدها دفاع التعاون قبل أن يتصدى القائم الأيمن لتسديدة لاعب الهلال محمد كنو في الدقيقة 9.
وأشهر حكم اللقاء في الدقيقة 11 بطاقة صفراء ضد لاعب الهلال حسان تمبكتي بعد كرة مشتركة مع لاعب التعاون ماتيوس.
وبدأ لاعبو التعاون العودة للقاء ولكن الهجمة التي قادها لاعبه أحمد باحسين تصدى لها دفاع الهلال في الدقيقة 13 قبل أن يتوقف اللقاء بعد ذلك لإصابة لاعب الهلال سلمان الدوسري.
وواصل التعاون محاولاته للعودة لأحداث اللقاء فأرسل لاعبه ماتيوس كرة عرضية في الدقيقة 17 تصدى لها دفاع الهلال ليرد الأخير بهجمة عن طريق لاعبه ميشايل الذي مرر الكرة لسالم الدوسري ولكن تصدى الدفاع لتسديدته لتصل لزميله محمد كنو ولكن ترتطم من جديد في القائم الأيمن.
وسدد لاعب الهلال مالكوم كرة في الدقيقة 20 ولكن تصدى لها دفاع التعاون ليرد بعدها زميله ناصر الدوسري بدقيقتين بعرضية خطرة وأبعدها الدفاع مجددًأ.
وسدد لاعب الهلال سالم الدوسري كرة في الدقيقة 31 ولكن تصدى لها دفاع التعاون، فيما ردّ التعاون بتسديدة قوية للاعبه معاذ فقيهي في الدقيقة 37 ولكن مرت بعيدة عن المرمى.
وسجل لاعب الهلال ميتروفيتش هدفًا في الدقيقة 40 ولكن ألغاه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو بداعِ وجود مخالفة.
وبدأ فريق التعاون الشوط الثاني بضغط على لاعبي الهلال فسدد لاعبه ماتيوس كرة قوية في الدقيقة 46 ولكن مرت بعيدة عن المرمى.
وعاد ماتيوس بكرة خطيرة في الدقيقة التالية بتسديدة قوية من حدود منطقة جزاء الهلال ولكن تصدى لها ياسين بونو.
وواصل التعاون الضغط فسدد لاعبه ألفارو ميدران كرة من على حدود منطقة جزاء الهلال في الدقيقة 50 ولكنها علت المرمى ثم سدد اللاعب ذاته كرة قوية في الدقيقة 52 وتصدى لها ببراعة ياسين بونو.
وردّ الهلال برأسية خطرة من نجمه الصربي ميتروفيتش ولكن تصدى لها حارس مرمى التعاون مايلسون في الدقيقة 55 ثم توقفت المباراة في الدقيقة 57 لمراجعة تقنية الفيديو حول وجود ركلة جزاء من عدمها للهلال ولكن لم يحتسب الحكم في النهاية أي قرار.
ووسدد لاعب الهلال ميتروفيتش كرة قوية في الدقيقة 63 من داخل منطقة جزاء التعاون ولكن تصدى لها دفاع التعاون ثم توقف اللعب بعد دقيقتين لإصابة لاعب التعاون عبدالملك العييري قبل أن تُستأنف مرة أخرى ولكن تم استبدال اللاعب بزميله فهد عبدالرزاق.
وأنقذ حارس مرمى التعاون مايلسون فرصة تسجيل من لاعب الهلال ياسر الشهراني الذي قاد هجمة رائعة راوغ من خلال الدفاع وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء.
وكاد لاعب الهلال حسان تمبكتي يُخطيء ويسكن مرماه هدفًا بالخطأ ولكن تصدى لها ببراعة ياسين بونو في الدقيقة 72.
وسجل الصربي ميتروفيتش الهدف الأول لنادي الهلال في الدقيقة 81 من رأسية سكنت شباك التعاون.
وحصل فريق الهلال على ركلة حرة مباشرة من أمام منطقة جزاء التعاون سددها لاعبه محمد كنو بالدقيقة 90+9 بنجاح في المرمى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد