موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

تقديمها يوم ..تعديل موعد مباراه الاهلي وشباب بلوزداد الجزائري وتاجيل لقاء زد في الدوري

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» تعديل موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا لتقام يوم 8 ديسمبر المقبل، في تمام التاسعة مساء، بدلًا من 9 ديسمبر في القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة.
وعلي الفور أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراة الأهلي أمام زد، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي مع زد يوم 6 من ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضحت الرابطة في بيان رسمي أن تأجيل المباراة يأتي طبقا للائحة المسابقات موسم 2023-2024، وذلك بعد تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 8 من شهر ديسمبر المقبل.
وأكدت الرابطة أنه سيتم تحديد الموعد الجديد لمواجهة زد أف سي والأهلي في وقت لاحق.

يواجه الأهلي قريق يانج أفريكانز التنزاني يوم السبت المقبل، في دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما افتتح مشواره السبت الماضي بالفوز على ميدياما الغاني 3-0.

وتسافر بعثة الأهلي إلى تنزانيا غدا الخميس، ويترأس البعثة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة بعدما منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه راحة من التدريبات اليوم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد