موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

مندوب مصر في الجامعه العربيه : نقف بحزم تجاه محاولات تصفيه القضيه الفلسطينيه

قال السفير محمد عرفي مندوب مصر الدائم لدى الجامعة العربية، أنّ مصر ثابتة ثبات الجبال وراسخة في مناصرة الحق الفلسطيني وتقف موقفا جادًا وحازمًا تجاه محاولات تصفية القضية الفلسطينية عبر فرض التهجير القسري على فلسطينيي غزة.

واكد إن الشعب الفلسطيني يُسطر صمودًا أسطوريًّا أمام مجزرة وحشية يندى لها جبين الإنسانية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين دورة غير عادية لبحث الجرائم والمخططات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، اليوم الاثنين.

وأضاف أن المجزرة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني تُشكل دليلًا دامغًا على ازدواجية المعايير والخزي العالمي المتمثل في القبول بممارسات بربرية همجية، ما كان أحدٌ يتصور أن يتم استنساخها وابتعاثها من مرقدها في نقطة غائرة من العهود البائدة من جديد في القرن الـ21.

وشدد على أن محاولات تسمية هذا التهجير القسري بأنه تهجير طوعي بعدما دمّرت أعمال العدوان البربرية كل سبل الحياة في قطاع غزة، هو تدثر بعباءة فضفاضة جوفاء وحجة بالية لا تقنع طفلًا في الخامسة من عمره.

وكانت فلسطين قد تقدمت بطلب عقد دورة غير عادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين حول استمرار جرائم العدوان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد