موقع مصر الإخباري
حوادث

اختطاف وتعذيب ..القبض علي قاتل زوج فنانه مغربيه شهيره

القت السلطات الامنيه المغربيه علي المتتهم بقتل زوج الفنانه المغربيه ريم فكري بعد الابلاغ عن اختطافه

وعثرت اجهزه الامن على جثه المجني عليه ج بعد الإبلاغ عن اختطافه بواسطة سيارة رباعية الدفع في 8 فبراير الجاري.

، أعلنت السلطات المغربية عن القبض المشتبه به الرئيسي في هذه الحادثة البشعة بمدينة الدار البيضاء، ووجهت له تهم تشمل الاختطاف والاحتجاز المرتبط بالتعذيب والقتل،
واشارات إلى أن المتهم رجل فرنسي من أصول مغربية.
وقامت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، وبتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت، الأربعاء، من توقيف شخص فرنسي من أصول مغربية” متورط في تلك القضية التي أثارت الرأي العام في البلاد.
أسفرت التحقيقات، بحسب المصادر، عن توقيف ذلك المشتبه فيه، مشيرة إلى أنه “احتجز الضحية داخل حاوية بمنزله في منطقة المنصورية بضواحي مدينة المحمدية”.

وبحسب التحقيقات، فقد “سارع المشتبه فيه إلى التخلص من الجثة في مجرى نهري بضواحي مدينة الرباط، وقد اعترف بممارسة التعذيب والتمثيل بجسده”.
وأكد المصدر ذاته أن “فرقا متخصصة من الشرطة العلمية والتقنية، باشرت عمليات المسح التقني بمسرح الجريمة، كما تواصل فرق أمنية أخرى إجراءات التمشيط، بتعاون مع عناصر الوقاية المدنية، بالمجرى النهري” الذي يشتبه في كونه المكان المفترض للتخلص من الجثة.

وتم توجيه اتهامات إلى 5 أشخاص آخرين بالإضافة إلى المتهم الرئيسي، حيث لا تزال التحقيقات متواصلة لمعرفة دوافع الجريمة، والتي يعتقد أنها تمت بسبب خلافات شخصية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد