موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

مؤسسة شباب القادة تلتقي بمحافظ الفيوم لبحث سبل دعم برنامج هي تقود في المحافظة

 

التقي النائب أحمد فتحي رئيس مجلس امناء مؤسسة شباب القادة ووكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب، اليوم بمحافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري والدكتور محمد عماد نائب المحافظ لمناقشة سبل التعاون مع مؤسسة شباب القادة من خلال برنامج “هي تقود” اول برنامج لدعم طالبات التعليم الفني في مصر.

وأوضح فتحي، أن الهدف من هذا التعاون هو لتغيير الصورة النمطية عن التعليم الفني ، حيث سيتم عقد لقاء مع اولياء امور طالبات برنامج “هي تقود” بمحافظة الفيوم لرفع الوعي بأهمية ريادة الأعمال و أهمية تمكين الفتيات اقتصادياً من خلال الإستفادة من مهاراتهم الفنية.

و اضاف النائب أحمد فتحي، انه قد تقدم للبرنامج في دفعته الرابعة ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤ اكثر من ٢٦٥٠ طالبة من مدارس التعليم الفني و تم اختيار افضل ٤٠ طالبة اصحاب الأفكار المبتكرة و المبدعة من محافظة الفيوم لدخول البرنامج و التنافس مع باقي المحافظات.

وحضر اللقاء الدكتورة أماني قرنى وكيل وزارة التربية و التعليم بالفيوم و الاستاذ محمد عبدالسلام مدير التعليم الفني الصناعي بالفيوم والأستاذ أسامة هشام نائب مدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة والدكتورة صفاء حسني مديرة البرامج بمؤسسة شباب القادة وابراهيم ايهاب مدير ادارة التصوير بمؤسسة شباب القادة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد