موقع مصر الإخباري
فن

محمد الحلو و نادية مصطفى فى حفلين متتاليين على مسرح أوبرا دمنهور

يحي يومي الخميس والجمعة الفنان محمد الحلو والفنانة نادية مصطفى فى حفلين متتاليينمهرجان الموسيقى العربية الثلاثون على مسرح أوبرا دمنهور بالبحيره
يبدأ الحفل الغنائي الفنان محمد الخولي والفنانة أجفان فى فاصل غنائي تحت عنوان “وهابيات” .
ويتضمن الحفل باقة متنوعة من أعمال الموسيقار محمد عبد الوهاب، بالإضافة إلى مجموعة من أعمال الفنان محمد الحلو الذي يقدمها بصوته، وذلك بقيادة المايسترو/ فاروق البابلي .
يليه حفلاً فنياً يوم الجمعة ١٢ نوفمبر ضمن فعاليات المهرجان تحييه الفنانة الكبيرة نادية مصطفى بقيادة المايسترو علاء عبد السلام، وبمشاركة كلاً من الفنان أحمد سعيد والفنانة حنان الخولي والفنان مصطفى النجدة والفنان أشرف وليد .
وقد قررت إدارة المهرجان دعم التذاكر المقدمة بدار أوبرا دمنهور وتقديمها بأسعار مخفضة للجمهور البحراوي، حرصاً منها على إتاحة الفرصة لجميع شرائح وفئات المجتمع بمحافظة البحيرة لحضور هذه الفعاليات الفنية التي تُعد من أهم المحافل في مصر والعالم العربي، يقدم فناً بعيداً عن الأسفاف والإبتذال كما شددت على إتباع كافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية حرصاً على سلامة الجميع .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد