موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

زكي عباس: يثمن تكليف الرئيس للحكومه القادمه بوضع ملف بناء الإنسان على رأس قائمة الأولويات 

ثمن النائب زكي عباس عضو مجلس النواب بالجهود التي بذلتها الحكومه المستقيله في الفتره الماضيه ، وقدرتها علي العمل وسط الصعوبات الدوليه والاقليميه والمحبليه والأزمات المتلاحقه والتوترات الجيووسياسيه في المنطقه .

واكد النائب زكي عباس، أن تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي للدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومه الجديده يأتي لاستكمال المسيره التي انطلقت لبناء الجمهوريه الجديده .

وشدد النائب زكي عباس في تصريحات صحفية له ،علي ان تكليفات الرئيس ببناء الانسان المصري وزياده الوعي وترسيخ مبداء المواطنه من اهم أسس الجمهوريه الجديده والتي تتفق مع مبادي الحزب وبرامجه ويدعو لها
وأضاف ان الحكومه الجديده مطالبه بان تعبر اثار التوترات الاقليميه والدوليه بسرعه وان تضع حلول للمشاكل تكون مبتكره وخارج الصندوق مع عدم تحميل المواطن أي أعباء جديده .

واكد النائب زكي عباس، أن الرئيس حر يص علي التأكيد في خطاب التكليف علي حمايه الامن القومي المصري الذي يتعرض في الشهور الاخيره الي تهديد حقيقي بسبب التوترات في قطاع غزه .

 

وأضاف النائب زكي عباس، ان الرئيس حريص علي تكليف الحكومه القادمه بوضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية واعتبره اللمف الأهم في المرحله القادمه .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد