موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

حزب المصريين الأحرار يهنئ روسيا الاتحادية الصديقة بذكرى اليوم الوطني.. ويُشارك إحتفال السفارة

يُشارك حزب المصريين الأحرار برئاسة النائب الدكتور عصام خليل، احتفالات سفارة جمهورية روسيا الاتحادية بالقاهرة ، بذكرى اليوم الوطني.

 

وإذ يتقدم حزب المصريين الأحرار، بخالص التهاني إلي فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحاديـة، وشعبها، وسعادة السفير جورجي بوريسينكو سفيرها لدى القاهرة، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، الذي يصادف الثاني عشر من يونيو من كل عام.

وقال الحزب في بيان صحفي صادر اليوم الأربعاء ،إنّنا وفي ظل هذه المناسبة الوطنية المجيدة، نشارك الاصدقاء احتفالهم تُجسّد لعمق العلاقات التاريخية المتميزة بين مصر وروسيا، والتي تمتدّ لقرون طويلة، والتي تشهد تعاونًا مثمرًا في مختلف المجالات، السياسية والاقتصادية والعسكرية والثقافية.

 

وأضاف حزب المصريين الأحرار، أن مصر وروسيا تجمع بينهما صداقة نموذجية رائدة ولاسيما تزداد ازدهاراً في عهد الرئيسان السيسي وبوتن تعاونًا مثمرًا في مختلف المجالات، السياسية والاقتصادية والعسكرية والثقافية.

 

وتابع:” إنّ حزب المصريين الأحرار، يُثمّن عاليًا حرص القيادتين المصرية والروسية على تعزيز هذه العلاقات، وتطويرها إلى آفاق أرحب، بما يُحقّق المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.

وأشار إلي أن حزب المصريين الأحرار يُجدّد إيمانه بأهمية العمل المشترك بين البلدين، من أجل تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة والعالم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد