موقع مصر الإخباري
منوعات

“غرام” طفلة تحصل على شهاده افضل 100 فنان تشكيلي على المستوى الافريقي و الاوروبي و العربي

حصلت “غرام محمد عدلي” مشروع فنانة تشكيلية، والتي لم يتجاوز عمرها الثامنة عشر،   على شهاده افضل 100 فنان تشكيلي على المستوى الافريقي و الاوروبي و العربي،  مقدمه من إحدى الشركات الألمانية في برلين، باللغة الألمانية، خاصه بالفن التشكيلي.

وقالت الفنانة الصغيرة ” غرام”، إنها بدأت الرسم من عمر عشر سنوات برسومات بسيطة، ولكنى وجدت تشجيع من والدي، واشتركت في العديد من المسابقات، منها التابعة لوزارة الشباب والرياضة وحصلت على المركز الأول،

ومن هنا بدأت فتره كورونا وكان في وقت كافي انى أرسم فاستغليت وقت الفراغ، وبدأت أعمل بورتريهات وطورت من نفسي، وقمت بالمشاركة في العديد من المعارض خاصة بالفنون أبرزها “المعرض الدولي العالمي الإلكتروني ميونخ” وأكثر من معرض ب وزارة ثقافة الجيزة، ودار الأوبرا المصرية، ومعرض ببرج القاهرة، وأثيليه القاهرة، ومكتبة مصر العامة، ومتحف محمد ناجي وغيرهما.

 

 

شاركت بالعديد من المسابقات أبرزها، تكريم من وزاره الشباب والرياضة، ومسابقه ” القرطاسية الإماراتية” على مستوى العالم خدت مركز سادس، ومسابقة “مشاهد رمضانيه” خدت مركز تانى وتكريم من وزاره الثقافة والفنون من مملكة أتلانتس.

وشهادة معرض الدولي العالمي والفنون التشكيلية حول العالم ميونخ ألمانيا وأمستردام هولندا 2022، والعديد من الشهادات الخاصة بالمعارض التي شاركت بها.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد