موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

عياد رزق:التواصل بين الحكومة والحوار الوطني يعزز فتح قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين

أشاد عياد رزق القيادي في حزب الشعب الجمهوري بتصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والتي أكد فيها حرص الحكومة على استمرار التواصل مع الحوار الوطني، والمشاركة في الجلسات النوعية المتخصصة، مؤكدًا أن الحوار الوطني أثمر عن وجود حلول كثيرة لبعض المشكلات التي كانت تؤرق المجتمع في ملفات مختلفة سياسية واقتصادية واجتماعية.

وأوضح رزق في بيان له اليوم، أن استمرار التعاون والتواصل بين الحكومة والحوار الوطني يسهم في توسيع نطاق التعاون لتنفيذ برامج وتوصيات قادرة على معالجة المشكلات والأزمات، بمساهمة جميع الأطياف والفئات والقوى السياسية والخبراء والمتخصصين ومؤسسات المجتمع المدني، الحريصين على وضع خارطة طريق تساهم في جهود الدولة والقيادة السياسية لبناء الجمهورية الجديدة وتلبي احتياجات المواطنين والفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً في جميع ربوع مصر.

وأشار القيادي في حزب الشعب الجمهوري إلى أن وجود وزير للتواصل السياسي من بين مهامه تسهيل التواصل بين الحكومة والحوار الوطني، قادر على تسهيل عملية ترجمة التوصيات والمخرجات إلى قرارات تنفيذية أو تعديلات تشريعية وإعطائها دفعة قوية لتكون على أرض الواقع تنفيذيا وتشريعيًا.

وأضاف رزق أن وجود وزارة التواصل السياسي يعني أنه سيكون هناك إجراءات ملموسة تهدف إلى تحقيق التكامل والتفاهم بين مختلف القوى السياسية في البلاد بما يتناسب مع طموحات المصريين في الجمهورية الجديدة، والنجاح في وضع إطار شامل لمهمة التواصل السياسي يتمثل في فتح قنوات اتصال مباشرة بين الحكومة والمواطنين والاستماع إلى مختلف الآراء والمقترحات والعمل على تحويلها إلى سياسات فعالة تحقق التوازن في المجتمع وتسهم في تعزيز التعددية والمشاركة في صنع القرار.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد