موقع مصر الإخباري
حوادث

المشدد 15 عاما.. للمهم بقتل شقيقه بسبب تربية الكلاب بشبرا الخيمة

 

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بحبس المتهم بقتل شقيقه بسبب تربية الكلاب ببيت العائلة، بالسجن المشدد 15 عاماً وقد أسندت المحكمة للمتهم تهمة الضرب المفضي إلى موت.

وتعود أحداث الواقعة، تلقى اللواء فخر الدين عربى مدير أمن القليوبية، إخطارا بوجود مشاجرة بين شقيقين بشبرا الخيمة، على إثرها قام أحدهما بطعن شقيقه بسلاح أبيض “مطواه”، عدة طعنات متفرقة بالجسد أودى بحياته.

وكشفت تحريات اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، أن وراء ارتكاب تلك الواقعة وجود خلافات بين الشقيقين المقيمين ببيت العائلة لقيام المتهم بتربية الكلاب، واعتراض المجني عليه وزوجته على ذلك، حيث إن الكلب دائم التعرض لهما في أثناء النزول والصعود على درج العقار، وطلب المجني عليه من شقيقه المتهم أكثر من مرة إيجاد مكان آخر للكلب أو إبعاده عن المنزل .

ويوم الواقعة حدثت مشادة بين المجني عليه والمتهم، بسبب اعتراض الكلب لزوجة اخية، أثناء نزولها على درج السلم، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة، قام على إثرها المتهم بطعن شقيقة بسلاح أبيض حتى وفاه المنية وسط بركة من الدماء.

وتم ضبط المتهم واعترف بالواقعة على النحو المبين وأمرت النيابة العامة بحبسة حتى أصدرت محكمة جنايات شبرا الخيمة حكمها السابق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد