موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

أنوشكا تعود للساحة الغنائية بحفل مكتبة الإسكندرية بعد غياب سنوات

تستعد الفنانة أنوشكا، لحفل غنائي بمكتبة الإسكندرية يوم الخميس المقبل، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبيرا.

ومن المقرر أن تسترجع أنوشكا ذكرياتها مع الجمهور، وتقدم عددا من الأغاني ومنها حبيتك ويا ليل وبلاد طيبة التي قدمتها مع منير، بالإضافة إلي عدد آخر من الأغاني.

تعيد أنوشكا إحياء توليفة من أشهر أعمالها الغنائية بقيادة أوركسترالية على طريقة المايسترو جورج قلته، وصياغة أوركسترالية لجورج قلته وكمال أحمد مصطفى، من بينها روائع «يجي نغني» و«حبيتك» و«يا ليل» و«في كل غنوة»، مع مفاجأة جمهورها بتحضيرها لعدة أغنيات جديدة تعود بها للساحة خلال العام الجاري مصحوبة بجولة حفلات غنائية.

أنوشكا، مطربة وممثلة بدأت رحلتها الفنية منذ نهاية الثمانينات وحفرت اسمها في قلوب المصريين بعشرات الأغاني والألبومات الناجحة في التسعينات ومطلع الألفينات، كما مثلت مصر في عدة مهرجانات عالمية وتوجت بالجائزة الذهبية في مهرجان الفرانكفوني بباريس، بينما عملت في مسيرتها التمثيلية مع كبار النجوم مثل عادل إمام ويحيي الفخراني وسناء جميل، ومن أبرز أعمالها الدرامية مسلسل «جراند اوتيل» وآخر أفلامها «وش في وش».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد