موقع مصر الإخباري
حوادث

إخلاء سبيل الراقصة “سلطانة” بتهمة بث فيديوهات مخلة

قررت نيابة الشيخ زايد إخلاء سبيل الراقصة المعروفة باسم “سلطانة” بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، بعد اتهامها ببث فيديوهات تحتوي على إيحاءات مخلة، كما تم إرسال حرز المادة المخدرة المضبوطة معها إلى مصلحة الطب الشرعي لتحليلها،

وقررت النيابة عرض المتهمة على الطب الشرعي لتحليل عينة بول للتأكد من تعاطيها مواد مخدرة من عدمه.

 

خضعت الراقصة “سلطانة”، واسمها الحقيقي “رحمة.ع.ح”، للتحقيقات بعد ضبطها من قبل مباحث الآداب بتهمة نشر فيديوهات رقص عبر الإنترنت بملابس فاضحة والقيام بإيحاءات جنسية، ووفقًا للتحريات، تم العثور بحوزتها على قطعة من مخدر الحشيش وفيديوهات تحتوي على مشاهد غير لائقة.

كان قد تمكن ضباط مباحث الآداب بمديرية أمن الجيزة من ضبط الراقصة “سلطانة” حال تواجدها بدائرة قسم شرطة أول الشيخ زايد بعد ورود معلومات تؤكد قيامها ببث فيديوهات غير لائقة على الإنترنت واستقطاب راغبي المتعة الجنسية عبر حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وعثر بحوزة الراقصة “سلطانة” على قطعة حشيش.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بقرارها سالف الذكر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد