موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

مدرب منتخب مصر الأسبق.. السيرة الذاتية للكابتن الراحل ايهاب جلال

شهد الوسط الرياضي حالة من الحزن الشديد بعد إعلان خبر وفاة إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي والمدرب الأسبق لمنتخب مصر منذ قليل، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، ما أدى إلى نقله للمستشفى التخصصي بالقاهرة، وخضع لعمليتين جراحتيين قبل نقله إلى الرعاية المركزة

ويرصد موقع مصر الاخباري ابرز المعلومات عن الكابتن ايهاب جلال الذي تعرض للأزمة الصحية المفاجئة الأحد الأول من سبتمبر الجاري، وذلك بعد إصابته بجلطة دماغية استدعت نقله الفوري من منزله لتلقي العلاج اللازم، لذلك نستعرض في هذا التقرير كافة المعلومات عنه:

يبلغ الكابتن الراحل ايهاب جلال من  العمر 57 عاما وهو من مواليد أغسطس عام 1967 وبدأ مسيرته الكروية لاعبا ضمن صفوف ناشئي نادس الشمس ثم انتقل للنادي الإسماعيلي عام 1995،و انضم إلى صفوف النادي المصري في عام 1995.

كانت بداية الكابتن الراحل ايهاب جلال كمدرب في السلك الإداري مع فريق النادي المصري، كما أنه شغل منصب مدير الكرة مرتين بالإضافة إلى شغله مع فريق نادي الإسماعيلي، ثم قرر أن يغير وجهته في موسم 2009–2010 لمقعد المدير الفني حيث كانت البداية الفنية كانت من كهرباء الإسماعيلية في دوري الدرجة الثالثة كما أنه اعتبرها من أهم المحطات في حياته فبعدها قررر الاستمرار كمدير فني.

في يوليو 2014 تم تعيينه مديرًا فنيًّا لنادي مصر للمقاصة ، وفي الموسم الثالث له مع الفريق حقق نتائج طيبة مع الفريق وأصبح وصيف الدوري، وتأهل الفريق لدوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه، ولكن في أغسطس 2017 ترك تدريب الفريق ؛ بسبب تفريط إدارة نادي المقاصة في لاعبي الفريق، بجانب عدم التعاقد مع لاعبين على نفس المستوى.

وفي 15 أكتوبر 2017 تم تعيينه مديرًا فنيًّا لنادي إنبي لمدة موسمين اعتبارًا من الموسم الجاري، بعد اعتذار طارق العشري عن استكمال مهمته مع الفريق بعد أن تواصل مع إدارة النادي ليبلغهم أنه لن يستطيع استكمال مهمته ووافقوا على اعتذار المدرب بسبب تراجع نتائج الفريق ؛ إذ لم يحقق الفريق أي فوز في مباريات الدوري العام منذ انطلاقه.

وفي 7 يناير 2018 تم تعينه مديراً فنيا لنادي الزمالك لمدة موسم ونصف وذلك بعد دفع الشروط الجزائيه الخاصة بناديه السابق نادي انبي، وتولى تدريب الإسماعيلي في أغسطس 2023.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد