موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

حزب العدل يعلن تأسيس مبادرة 1000 قائد محلي

أعلن حزب العدل ومؤسسة قدرات مصر شراكتنا، آملين أن نكون يدًا واحدة، تبحث عن الكنوز المدفونة في بلادنا الغالية، عن الشباب الذين كانوا وسيظلون الأمل في تحقيق أي طفرة.

جاء ذلك في إطار إيمان الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني بدورها في زيادة الوعي الجمعي للشعوب، كخطوة على طريق النهضة والتنمية المستدامة، التي نتمنى جميعًا تحقيقها اليوم قبل غد.

وأشار البيان:” لما كان إعداد الكوادر السياسية واحدًا من أكبر الأهداف لنا، سعينا في كل اتجاه بحثًا عن ذلك الكادر السياسي المبدع، صاحب الحلول والرؤى بعيدة المدى.

 

وأوضح البيان، اليوم نطلق معًا، مبادرة ألف قائد محلي، تلك التي نهدف من خلالها إلى اختيار القائد النموذج، عبر رحلتنا المتأنية في خمس محافظات مختلفة، هي القاهرة والجيزة والإسكندرية والغربية وأسيوط.

 

وأكد أن ألف قائد محلي مبادرة مجانية بالكامل، تستهدف الشباب من الجنسين، الراغبين في فهم طبيعة العمل السياسي، كخطوة على طريق إنتاج قادة سياسيين، قادرين على خوض غمار أي انتخابات، سواء كانت لمجلسي النواب أو الشيوخ أو للمجالس المحلية.

 

وأشار إلى أن الهدف هو الصالح العام، فالانضمام للمبادرة متاحًا للجميع، وعضويتك ليست شرطًا، سواء قبل أو بعد إتمام الدورة، حتى أعضاء الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني الأخرى، باب مبادرة 1000 قائد محلي مفتوحا لهم، لأننا لا نسعى إلا للوعي ولا نبحث إلا عن النجوم، الذين يرسمون في سنوات قليلة خريطة مصر الجديدة.

 

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد