موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

قانونية مستقبل وطن: الدعم النقدى أبرز الملفات على مائدة الحوار الوطنى

 

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن الحوار الوطني، نجح في خلق مساحات مشتركة وتلاحم سياسي لكافة القضايا التي يتم مناقشتها، وأصبح منصة حوارية غير مسبوقة تشارك فيها كل الأحزاب والقوى السياسية بهدف واحد وهو مصلحة الوطن والمواطن.

 

وأوضح أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، أن الحوار ساهم أيضا فى إثراء الحياة السياسية والحزبية في مصر خلال الفترة الماضية، إضافة إلى أنه لعب دورا حيويا في مناقشة العديد من القضايا التي تمس حياة المواطن بصورة مباشرة، ونجح في تجميع كافة الأطياف والقوى السياسية على مائدة واحدة، لاستماع آراء مختلفة بهدف الوصول لتوصيات ترضى كل الأطراف المشاركة.

 

وأشار المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، إلى أن الحوار ساهم بقوة فى خلق حالة من التلاحم السياسي غير المسبوقة، وأكد للجميع أن اختلاف الرؤى يصب في مصلحة الوطن والمواطن، وأن الاختلاف فى الراى لا يفسد للوطن قضية، قائلا:” الحوار الوطني ناقش قضايا تمس المواطن بشكل مباشر، كالدعم النقدي وملف الحبس الاحتياطي، وغيرها من القضايا الهامة.

 

وشدد عبد اللطيف، على أن الحوار الوطنى يحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية، فهو يعبر عن إرادة القيادة السياسية في الاستماع لمختلف الأطياف والتوجهات بغرض الوصول لأفضل التوصيات فيما يخص الملفات والقضايا، لافتا إلى أن الحوار نجح في الخروج بتوصيات يتم تطبيقها على أرض الواقع بفضل الدعم الكبير من القيادة السياسية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد