موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الزمالك بطلا للسوبر الافريقي بالفوز علي الاهلي 4-3 بركلات الترجيح

توج الزمالك بكاس سوبر الافريقي بالفوز علي غريمه التقليدي 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1-1 في المباراه التي اقيمت علي ملعب الهلال بالعاصمة السعودية الرياض
احرز هدف الاهلي وسام ابو علي من ركله جزاء في الدقيقه 44 من عمر المباراه وتعادل ناصر منسي في الدقيقة 77 من عمر المباراه
كان الزمالك هو الفريق الافضل طوال شوطي المباراه واستاحق التتو يج باللقب للمره الثانيه علي حساب الاهلي
وسجل للأهلي في ركلات الترجيح رامي ربيعة وعمر كمال وطاهر محمد طاهر وأضاع يحيى عطية الله ووسام أبو علي.

وسجل للزمالك عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وناصر منسي وحسام عبد المجيد ليتوج باللقب القاري.

بداية المباراة جاءت حماسية من جانب لاعبي الفريقين مع محاولة مبكرة من جانب وسام أبو علي نجم الأهلي ورد ناصر ماهر بتسديدة زملكاوية بجوار القائم ، ووجه إمام عاشور تصويبة بعيدة عن المرمى بينما طالب الزمالك بطرد حسين الشحات نتيجة التحام قوي ضد دونجا.

اشتكى محمد هاني من الإصابة ، وأرسل بنتايك كرة عرضية أبعدها دفاع الأهلي قبل أن يغادر محمد هاني للإصابة في الدقيقة 27 لصالح زميله عمر كمال لاعب الفريق الأحمر.

انطلق أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي في عمق الملعب وسدد كرة سهلة في يد الحارس محمد عواد ولكن الحكم راجع تقنية الفيديو واحتسب اللعبة ضربة جزاء وهو ما فجر اعتراض لاعبي الزمالك ونال سيف الجزيري وحمزة المثلوثي البطاقة الصفراء مع تهديدات بالانسحاب من الفريق الأبيض.

سجل وسام أبو علي هدف التقدم للأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 44 ، وانتفض الزمالك بعد الهدف الأهلاوي مع كرة عرضية خطيرة من بنتايك أبعدها الشناوي.

وطالب الزمالك بالحصول على ضربة جزاء بعد سقوط نبيل دونجا إثر التحام مع عمر كمال ولكن الحكم أكد عدم وجود مخالفة مع نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات ضاغطة للزمالك ، وحاول إمام عاشور بتسديدة سهلة ورد ناصر ماهر بتصويبة علت العارضة بينما شارك البولندي كونراد ميشالاك على حساب مصطفى شلبي.

وجه ميشالاك تسديدة أبعدها الدفاع ، وأطلق زيزو تسديدة قوية سقطت من يد الشناوي ولم يتابعها ناصر ماهر.. ودفع الأهلي بالثنائي طاهر محمد طاهر ومحمد مجدي “أفشة” على حساب بيرسي تاو وإمام عاشور.

وأشرك الزمالك الثنائي عمر فرج وناصر منسي ، ونجح ناصر منسي في أول لمسة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77 من كرة عرضية حولها عمر جابر وأسكنها منسي الشباك.

ضاعت محاولة من عمر فرج ثم فرصة عن طريق ناصر منسي بينما حاول الشحات بلا خطورة ، وأشرك الأهلي الثنائي أحمد نبيل “كوكا” ورضا سليم بدلاً من مروان عطية وحسين الشحات ودفع الزمالك بالثنائي محمد شحاتة وزياد كمال على حساب دونجا وعمر جابر.

اشتكى أكرم توفيق من الإصابة في الأهلي بينما أضاع رامي ربيعة رأسية بعيداً عن المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.
وفاز ناصر منسي بجائزه رجل المباراه

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد