موقع مصر الإخباري
حوادث

ضبط شخصين لقيامهما بتزوير المحررات الرسمية للنصب على المواطنين بالقاهرة والقليوبية

 

ضبطت أجهزة الأمن شخصين لقيامهما بتزوير المحررات الرسمية للنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة والقليوبية .

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام شخصين “لهما معلومات جنائية” – مقيمان بنطاق محافظتي “القاهرة ، القليوبية” بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص في تزوير المحررات الرسمية والعرفية وتقليد الأختام للنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم من خلال إنشائهما العديد من الصفحات الإلكترونية الاحتيالية بمواقع التواصل الاجتماعي تحمل أسماء شركات تجارية وهمية تعمل في مجال الأجهزة الكهربائية والإعلان من خلالها عن توافر أجهزة بأسعار مخفضة وعقب الإيقاع بضحاياهما يقومان بإرسال صور ضوئية لهم لمستندات “مزورة” بقصد إدخال الغش والتدليس عليهم ، ومطالبتهم للمجنى عليهم بتحويل مبالغ مالية على محافظ إلكترونية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما .. وعثر بحوزتهما على 5 هواتف محمولة، 30 شريحة هاتف محمول “بفحصهم فنياً تبين احتوائهم على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد