موقع مصر الإخباري
رياضة

الغرافه يهزم العين 4-2 والهلال يكتسح الشرطه 5-0 في دوري ابطال اسيا

حقق فريق الغرافة القطري فوزا كبيرا علي العين الاماراتي 4-2 واكتسح الهلال السعودي الشرطه العراقي بنتيجة 5-0 في دوري ابطال اسيا

السد والعين
تقدم الغرافة عن طريق خوسيلو في الدقيقة 45، قبل أن يعود اللاعب ذاته في الدقيقة 48 ويسجل الهدف الثاني لأصحاب الأض.

وقلص العين النتيحة في الدقيقة 56 عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح كاكو، ثم عادل المغربي سفيان رحيمي النتيجية، بالتوقيع على الهدف الثاني للعين في الدقيقة 66.

عودة العين لم تكتمل، حيث عاد الغرافة للتقدم مرة أخرى عن طريق سيدو سانو في الدقيقة 73، ثم عزز الجزائري ياسين براهيمي تقدم الفريق القطري بالهدف الرابع في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

بهذا الفوز يرفع الغرافة القطري رصيده للنقطة 3 بعد خسارته في الجولة الأولى من استقلال طهران الإيراني 3-0، فيما تجمد رصيد العين عند نقطة وحيدة بعد تعادله في الجولة الأولى مع السد القطري.

الهلال و الشرطه
افتتح ماركوس ليوناردو أهداف الهلال السعودي في الدقيقة الحادية عشر، وأضاف المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة الخامسة عشر.

وعزز سالم الدوسري النتيجة لأصحاب الأرض بالهدف الثالث في الدقيقة الـ47، وأحرز البديل ناصر الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة الـ73.

واختتم البديل محمد كنو أهداف الهلال السعودي اليوم الثلاثاء، في الدقيقة الـ90+5 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة تصدر الهلال السعودي جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال آسيا للنخبة برصيد 6 نقاط، من انتصارين متتاليين.وتجمد رصيد الشرطة العراقي عند نقطة في المركز الحادي عشر، من تعادل وخسارة.
بدأ اللقاء بسيطرة لفريق الهلال في محاولة لإدراك هدف مبكر؛ مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، وهو الضغط الذي أسفر عن هدف أول بعد مرور 11 دقيقة عن طريق البرازيلي ماركوس ليوناردو من متابعة لتصدى حارس فريق الشرطة لتسديدة الصربي متيروفيتش من داخل منطقة الجزاء.

ولم يتوقف فريق الهلال عن الضغط والسيطرة على الكرة عقب الهدف الأول فأرسل لاعبه البرازيلي لودي كرة عرضية داخل منطقة جزاء الشرطة ليحولها زميله ميتروفيتش برأسه في الشباك مسجلا هدفًا ثانيًا بالدقيقة 15.

وواصل فريق الهلال إرسال الكرات العرضية داخل منطقة جزاء الشرطة فوصلت واحدة لمدافعه كوليبالي بالدقيقة 23 ولكنه حولها برأسه بجوار المرمى.

وحاول لاعبو الشرطة الدخول في أجواء اللقاء والسيطرة على الكرة فأرسل لاعبه كرة عرضية داخل منطقة جزاء الهلال حولها زميله بوبكار برأسه بجانب المرمى بالدقيقة 27.

وتوقف اللعب بالدقيقة 36 لتلقي لاعب الشرطة محمد داوود العلاج قبل أن يتوقف بعد مرور 3 دقائق لإصابة ليوناردو لاعب الهلال هذه المرة.

وسدد لاعب الشرطة حسين علي كرة قوية في الدقيقة 42 من خارج منطقة جزاء الهلال ولكنها مرت بجانب المرمى.

وقص فريق الهلال الشوط الثاني بهدف مبكر سجله لاعبه سالم الدوسري بالدقيقة 47 من تسديدة مباغتة من أمام منطقة جزاء الشرطة سكنت الشباك بعدما وصلته الكرة من زميله ميتروفيتش الذي لم يستطع السيطرة عليها.

وكاد لاعب الشرطة مهند علي من مجهود فردي أن يُقلص النتيجة بهدف في الدقيقة 53 بعدما راوغ مدافع الهلال علي البليهي ولكن تسديدته من حدود منطقة الجزاء تصدى لها ياسين بونو.

وعاد الهلال للسيطرة على الكرة فأرسل لاعبه روبن نيفير ركلة ركنية بالدقيقة 56 داخل منطقة جزاء الشرطة ولكن رأسية ليوناردو مرت بجوار المرمى.

وظهر لاعب الشرطة حسين علي بتسديدة جديدة على مرمى الهلال بالدقيقة 62 ولكنها مرت بعيدة عن المرمى.

ودفع المدير الفني للهلال جيسوس بالدقيقة 69 باللاعب عبدالله الحمدان بدلاً من سافيتش و بناصر الدوسري بدلاً من ميتروفيتش.

وكافأ ناصر الدوسري مدربه جيسوس فور مشاركته بتسجيل الهدف الرابع للهلال بالدقيقة 73 بعدما وصلته كرة بينية داخل منطقة جزاء الشرطة أسكنها الشباك.

ودفع جيسوس بالدقيقة 80 بثلاث تغييرات بمشاركة محمد كنو بدلاً من روبن نيفيز ومحمد القحطاني بدلاً من سالم الدوسري و خالد الغنام بدلاً من مالكوم.

وسدد لاعب فريق الهلال كانسيلو كرة قوية في الدقيقة 83 من خارج منطقة جزاء الشرطة ولكنها مرت بجوار المرمى.

ودفع المدير الفني لفريق الشرطة في الدقيقة 86 باللاعب ريوان أمين بدلاً من عبدالمجيد موموني.

واختتم البديل محمد كنو المباراة بهدف خامس للهلال بالدقيقة 90+5.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد