موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

تطورات جديدة في قضية أحمد أبو الفتوح.. اعرف التفاصيل

 

شهدت قضية أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك، تطورات جديدة، على خلفية اتهامه بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة، في حادث دهسه لأمين شرطة أثناء عبوره الطريق بأحد شوارع الساحل الشمالي.

حيث كتب أشرف عبد العزيز محامي اللاعب أحمد فتوح، عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، توجهت اليوم وبصحبتي اللاعب أحمد فتوح إلى أسره المغفور له بإذن الله المرحوم ” السيد أحمد السيد الشبكي” لتقديم واجب العزاء لهم في مصابهم الجلل وقد تفضلوا مشكورين بتقبل العزاء من احمد فتوح .

وقررت محكمة جنايات مطروح، إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، بكفالة مالية 50 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة، في حادث دهسه لأمين شرطة أثناء عبوره الطريق بأحد شوارع الساحل الشمالي.

وقررت المحكمة تأجيل القضية المتعلقة باللاعب أحمد فتوح إلى جلسة 22 أكتوبر المقبل.

كانت تحفظت الأجهزة الأمنية على لاعب منتخب مصر، وسيارته المتسببة في الحادث، قبل أن يجرى تحويله إلى النيابة العامة التي وجهت له تهمة إحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر، وبحالة ينجم عنها الخطر، وذلك حسبما أثبت تقرير الطب الشرعي وتحقيقات النيابة العامة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد