موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

محمد رمضان يكشف علاقته بمارسيل كولر وكواليس تعينه مديرا رياضيا للاهلي

في اول حديث تلفزيوني كشف محمد رمضان المدير الرياضي في النادي الأهلي، تفاصيل قرار تعينه وعلاقته مع مارسيل كولر واللعبين في الفريق والصفقات التي يحتاجها الاهلي

وقال محمد رمضان عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة «etc»، «الفريق في حاجة لضم مركزين أو ثلاث مراكز، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في حسم باقي الصفقات، وهناك مكان للاعب أجنبي وأيضا من الممكن التعاقد مع لاعبين محليين».

وأضاف: «علي معلول تاريخه كبير في النادي الأهلي، ونتمنى تعافيه في أسرع وقت، حتى يكون في حساباتنا».

وبالحديث عن مباراة السوبر الإفريقي، قال رمضان: «اعتذر لجمهور الأهلي عن الخسارة في السوبر الإفريقي، واذكر الجميع أن الفريق حقق نتائج طيبة ومن أفضل النتائج في اخر 24 عاما، وجمهور الأهلي هو المؤثر لرقم 1 في قيمة اللاعبين والجهاز الفني، والمفروض بالنسبة لي في العمل الإداري من الاهتمامات الخاصة بي إرضاء جمهور الأهلي».

وأكمل: «جمهور الأهلي حالة خاصة ولديه عزة نفس وحب جارف للنادي، وحبهم لاسم النادي الأهلي أكبر من أي اسم وهو ما يعجبني فيهم بشكل غير عادي».

وأردف: «الطموح عندي لا سقف له ولا حدود، سأحاول زرع ذلك في اللاعبين وهو موجود لديهم، ولكن سنزيد ذلك الأمر يشترط بالاجتهاد والاخلاص، نأخذ بالأسباب والتوفيق من عند الله».

وقال : «لدينا ارتباطات هامة في السوبر المصري والانتركونتينتال أمام العين الإماراتي وسوف نسعى للظهور بشكل قوي».
حدث محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن صلاحيات منصبه الجديد مع المارد الأحمر بخصوص ملف الصفقات.

وقال : «أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع، جئت في ظروف صعبة، لكن الفريق بقيادة المدير الفني مارسيل كولر يحقق نتائج طيبة هي الأفضل في أخر عشرين عامًا، ولن أبخس حق أحد في تلك النتائج المميزة التي تحققت على مدار العامين الماضيين».

وأضاف: «منصب المدير الرياضي موجود في أوروبا من عشرات السنين، يختلف فقط المواصفات والصلاحيات في الأندية، والفرق الكبرى التي تسعى للفوز بالبطولات، يكون الهدف تتويج بالالقاب على الاستثمار، ولكن في بعض الفرق المتوسطة يكون هدفها الاستثمار فقط، والفرق الكبرى دائمًا لا تقوم بتصعيد ناشئين كثيرين».

وأكمل رمضان: «الأهلي قرر أن يكون المدير الرياضي مشرفًا على لجنة الاسكاوتنج والتعاقدات، وعند التعاقد مع لاعب جديد، سيكون هدفنا حسم ضمه بشكل سريع بدلا من العودة للجنة التخطيط، الهدف هو سهولة حسم ملف الصفقات بشكل سريع بمجرد الاتفاق مع مارسيل كولر، ويتم ابلاغ مدير التعاقدات من أجل إنهاء الصفقات».

وواصل المدير الرياضي في النادي الأهلي: «كان هناك بعض الأمور مع الكابتن الخطيب، تم منح بعض الصلاحيات لي من أجل سرعة حسم الملفات، بالنسبة لقطاع الناشئين سوف يتم الاتجاه إليها لتكون تحت مظلة المدير الرياضي ولكن بعد سنة أو سنتين».

وزاد: «لجنة الاسكاوتنج سوف ترشح اللاعب للجهاز الفني، ويتم التشاور مع كولر، وسنقوم بالتنفيذ فورًا، بدلا من تعطل أي شئ كما كان يحدث سابقا، في المرحلة الحالية لن نجري أي تعديلات على التعاقدات أو الاسكاوتنج، لكن الفترة القادمة لا نعرف ما سيحدث».

وأتم محمد رمضان تصريحاته قائلًا: «كولر هو المدير الفني مسؤول عن الملعب بالكامل، وهناك لائحة أنا المسؤول عنها بالكامل، وسيكون العدل والالتزام مع اللاعبين، المشاعر في العمل تضر كثيرًا، ملتزمين باللوائح وتطبيقها، واللائحة يتم منحها اللاعبين ويتم المناقشة معهم تخص الثواب والعقاب وهي أمور ليست معلنة».
و كشف ، عن جدول أعماله مع المارد الأحمر، مشيرًا إلى أن لديه ملاحظات عديدة على قائمة الفريق القديمة.

وقال محمد رمضان : «لدي بعض الملاحظات على اللائحة القديمة وسيتم إخطار اللاعبين بها ومناقشتهم في هذه الأمور وهذا حقهم»، لافتًا إلى أن اللائحة ليست معلنة مطلقا، وكل ما تم تداوله مؤخرًا غير صحيح مطلقا.

وأضاف: «عندما أضع اللائحة سأقوم بإبلاغ اللاعبين ويتم مناقشتها لأنه سوف يتم تطبيقها عليهم، وكل الأرقام التي انتشرت غير صحيحة، ولاعب الكرة دائما لابد أن يلتزم والسهر يكون في حدود، وكل لاعب يلتزم تمامًا، وسوف يتم ابلاغ اللاعبين بشكل رسمي بأي شيء».

وأكمل: «حتى الآن لم أجلس مع اللاعبين، وهدفي وضع نظام من أجل الصالح العام، كولر سيصل فجر السبت وسأجتمع معه أنا والكابتن محمود الخطيب».

وزاد محمد رمضان: «كل ما يقال عن وجود أزمة في المنصب مع مارسيل كولر غير صحيح، كولر هو المدير الفني ولا يتحكم في نظام النادي بشكل عام، لأن رئيس النادي والمشرف العام هو المتحكم في الكرة ويتحكم في سياسة النادي، وكولر تم إبلاغه قبل أن يتم اصدار القرار بشكل رسمي».

وتابع المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي: «قد يكون خسارة السوبر عجل بقرار تعييني، ولكن الأهلي لا يتخذ قرار بناء على نتيجة مباراة، كان هناك نية مسبقة لتعيين المدير الرياضي والخطيب كان يدرس بعض الأسماء ويفاضل بينها، واختار الوقت المناسب لإعلان تعييني في المنصب».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد