موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

اتحاد شباب حزب المؤتمر يعقد إجتماع تنظيمي لأمانات الشباب بالمحافظات

بناء على توجيهات الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر تم عقد إجتماع بين اتحاد شباب الحزب المركزية برئاسة ، اسلام تمراز رئيس اتحاد الشباب ،ومينا جاولي الامين العام لإتحاد الشباب ، بالتنسيق مع الدكتور مجدي مرشد نائب رئيس الحزب والمشرف علي اتحاد الشباب والقبطان محمود جبر نائب رئيس الحزب أمين محافظة القاهرة ، مع اتحاد شباب محافظة القاهرة بمقر أمانة القاهرة ، وذلك لمناقشة العديد من الأمور التنظيمية التي تتعلق برؤية شباب المحافظة لخطة العمل خلال الفترة القادمة و استعراض المقترحات التي يمكن دراستها و العمل بها بالمحافظة أو علي المستوي المركزي .

وأكد إسلام تمراز رئيس إتحاد شباب حزب المؤتمر خلال الإجتماع علي استمرار دعم رئاسة الحزب للشباب من حيث تأهيلهم و تمكينهم والعمل علي مشاركتهم الفعالة بكافة الفاعليات التى سيقوم بها الحزب خلال الفترة القادمة .

و أشاد تمراز بالعناصر المنضمة حديثا من الشباب بأمانة القاهرة من حيث الخبرات في العمل العام والمشاركة الإيجابية سواء بفترة الجامعة وإتحادات الطلاب أو مع منظمات المجتمع المدني .

ومن جانبه قام مينا جاولي الامين العام لإتحاد الشباب، بإستعراض استراتيجية اتحاد الشباب خلال الفترة القادمة من تبادل الخبرات بين شباب المحافظات و أوجه التعاون من خلال المركزية مع أمانات الشباب بكل محافظة .

وحضر الاجتماع هيثم امان امين تنظيم محافظة القاهرة ومحمود ابو النيل امين العمل الجماهيري محافظه القاهرة ، سارة عبد الدايم امين مساعد المرأة محافظه القاهرة نور ركابي امين مساعد اتحاد الشباب محافظه القاهرة و مجموعه من اعضاء امانة اتحاد الشباب و العمل الجماهيري بأمانه القاهرة ،وأيضا مجموعه من الشباب الواعد المنتمي للاتحاد و الامانات الاخري

و قد ناقش الاجتماع مجموعه من الخطط و الافكار العصريه و الحديثه و الجديدة التي تواكب العصر الجديد و التحول الالكتروني ، وكيفيه تحضير الشباب لمواكبه سوق العمل و مطالبه و تم الاتفاق علي سلسله اجتماعات قادمه دعما لنهضه الشباب في الفترة القادمه .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد