موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

أمين العمل الجماهيري بالمؤتمر : روح أكتوبر ستظل دائماً رمزاً للقوة والوحدة

 

اكد يوسف عماد عضو تنسيقية شباب الاحزاب وامين العمل الجماهيرى بحزب المؤتمر اننا في ذكرى حرب أكتوبر المجيدة، نقف جميعًا لنستذكر واحدة من أعظم لحظات العزة والشرف في تاريخ أمتنا. ففي السادس من أكتوبر عام 1973، أثبتت القوات المسلحة المصرية قدرتها على تجاوز المستحيل، واستعادة الكرامة والأرض في ملحمة بطولية ستظل محفورة في الذاكرة.

 

 

وعلينا ان نتذكر بفخر وعزة تلك اللحظة التاريخية التي وحدت الشعب المصري والعربي في مواجهة التحديات حيث ان حرب أكتوبر كانت مثالاً حياً على الإرادة الصلبة والعزيمة القوية لأمة رفضت الخضوع وأصرت على استرداد أرضها وحقوقها.

 

قال يوسف عماد عضو تنسيقية شباب الاحزاب وامين العمل الجماهيرى بحزب المؤتمر علينا ان نحيي أرواح الشهداء الذين ضحوا بأغلى ما يملكون من أجل الوطن، ونقف تحية إجلال لكل من شارك في هذا الانتصار التاريخي، سواء كانوا جنوداً في الميدان أو أفراداً ساهموا في دعم جبهات القتال، إن روح أكتوبر ستظل دائماً رمزاً للقوة والوحدة، وتذكيراً بأن الأمل والعمل معاً قادران على تحقيق المستحيل.

 

واضاف عماد ،إن هذا الانتصار لم يكن مجرد معركة عسكرية، بل كان رمزًا للوحدة والتضحية والصمود، حيث تكاتف أبناء الوطن من أجل تحقيق الحلم الكبير. نوجه اليوم تحية إجلال وإكبار لأرواح الشهداء الأبرار، الذين ضحوا بأنفسهم من أجل أن يبقى علم مصر خفاقًا.

 

واشار يوسف عماد عضو تنسيقية شباب الاحزاب وامين العمل الجماهيرى بحزب المؤتمر اننا في هذه الذكرى العزيزة علينا ان نتعلم دروسًا في التخطيط والإصرار، ونتعهد بالعمل معًا من أجل مستقبل أفضل لأوطاننا، بروح أكتوبر التي أثبتت أن الإرادة والعزيمة قادرتان على صنع المعجزات.”

 

وقال عماد ،ان هذه الذكرى العزيزة ليست مجرد احتفاء بانتصار عسكري، بل هي درس دائم في الوحدة والتضحية والتخطيط المحكم، وهي دعوة مستمرة للأجيال القادمة لتحمل الراية والعمل من أجل بناء مستقبل أفضل لأوطاننا.

 

رحم الله شهداءنا الأبطال، وحفظ مصر وشعبها وجيشها.”

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد